dhl
dhl

بعد الفوز على السودان.. خليلوزيتش: “لم يكن أداؤنا مثاليا رغم انتصارنا بثلاثية”

الخرطوم – محمد التيجاني:

أكد البوسيني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، في تصريحات صحفية، أن مواجهة السودان في المرحلة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، لم تكن سهلة، رغم الفوز بثلاثية نظيفة.

وقال خليلوزيتش: “رغم الفوز إلا أننا لم نقدم مستوى جيدا.. لقد شعرت بنوع من التراخي من اللاعبين.. صحيح أننا تأهلنا سابقا، وشعرنا أيضا أننا حسمنا المباراة، لكن يحب التركيز، ولو أن الشيء المهم أننا فزنا بثلاثية.. لأن كرة القدم تلعب لتحقيق الانتصارات”.

وأضاف مدرب “الأسود”: “هذا الفوز يؤكد أن المنتخب المغربي قد تطور كثيرا ويسير في الاتجاه الجيد”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “لقد واجهنا منتخبا جيدا، وهو ضمن المؤهلين لكأس إفريقيا، وكاد أن يسجل علينا.. تعرفون أن منتخب المغرب كان يعاني في السنوات العشر الأخيرة في الهجوم.. ونحن سجلنا 17 هدفا في المباريات الخمس من التصفيات، وهذا معطى مهم”.

وختم خليلوزيتش تصريحه بـ: “هجومنا بخير، وهناك منافسة قوية بين المهاجمين الجيدين الذين نمتلكهم.. أنا سعيد أيضا لأن ريان مايي سجل اليوم هدفين”.

وجدير بالذكر، انتصر المنتخب المغربي، مساء أمس الجمعة، على نظيره السوداني، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها كل من ريان مايي (ثنائية)، وعمران لوزا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.