dhl
dhl

“شركة خيرات البحر” شركة مصرية لتجارة الأسماك وتوزيعها على جميع المحافظات… تصدر اسماكها إلى السعودية والإمارات

القاهرة – مى عبده:

حوارنا اليوم استكمالاً لقصص كفاح الشباب المصري المناضل الذي يشق طريقه وسط ظلام الظروف الاقتصادية المحيطة، حوارنا اليوم مع شاب مصري مكافح شق طريقه في مجال تجارة الأسماك وحقق نجاحاً باهراً في تلك المجال حيث قام هو وأخيه التوأم بتأسيس شركة مصرية لتجارة وبيع وتصدير الأسماك.

تلك الشاب المصري المكافح هو الاستاذ ابراهيم عبدالله ابراهيم بدوي الشهير بالفنان و بابا المجال في مجال الأسماك هو وأخيه الأستاذ محمد عبدالله الذي يعد المدير التنفيذي للشركة والمسؤول عن التسويق، تلك الشابان حققا نجاح مبهراً، واصبحوا مثال حي للشباب المصرية المكافحة التي تتحدى اي ظروف ولا يقف أمامهم أي عقبات.

شركة خيرات البحر هي شركة مصرية وأصبحت من أهم الشركات لتصدير الأسماك للخارج وتوزيعها على جميع محافظات مصر، تلك الشركة التي ذاعت صيتها كثيراً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى أرض الواقع ووصل صيتها الى دول عربية عدة مثل السعودية والإمارات.

جديراً بالذكر أن تم تصوير افتتاح مسلسل تحت الوصاية داخل شركة خيرات البحر.

لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع الأستاذ إبراهيم عبدالله الشهير ب بابا المجال.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

ابراهيم عبدالله إبراهيم بدوى الشهرة الفنان بابا المجال بفضل الله عزوجل من محافظة دمياط وتوائمي محمد عبدالله ابراهيم بدوي هو مدير عام للشركة ومسؤول عن التسويق.

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة شركة خيرات البحر.

بداية وتاريخ نشأة شركة خيرات البحر تعود إلى سنتين بالظبط، في البداية كنا نعمل في سوق السمك بالقنطرة أنا وأخي ، ثم قررنا أن نؤسس مشروع خاص بنا بسبب عدم تقدير الأشخاص الذين كنا نعمل معهم في شغل السمك الجملة والقطاعي، ولكن قررت أن اتكل على الله وان نؤسس شركة خيرات البحر وبفضل الله أصبحت شركة خيرات البحر اولى الشركات لتصدير السمك للخارج مثل السعودية والإمارات و توصيل كل منتجاتنا الى جميع المحافظات بالإضافة إلى أن شركة خيرات البحر أصبحت رقم واحد في دمياط.

عرفنا على عنوان شركة الخيرات وأماكن توزيعها.

مقر الشركة الرئيسي في دمياط، وبفضل الله نقوم بتوزيع الأسماك على جميع المحافظات: المنصوره، طنطا الغربيه، والقاهرة، والصعيد ، والساحل والغردقة، و جميع المحافظات، بالإضافة إلى تصدير منتجاتنا الى الخارج إلى العديد من الدول العربية مثل السعودية والإمارات.

حدثنا عن انواع الماكولات البحرية الخاصة بشركة الخيرات.

يوجد لدينا كل انواع الأسماك وافضل الأنواع مثل جمبري ازازى، استكاوزة، سلمون مدخن، ورنجة مبطرخه، وبورى، فسيخ، وبربوني وغطيان.

ما هو السر وراء لذة ونكهة الأسماك الدمياطية؟

السر وراء النكهة الدمياطية للأسماك هو فضل الله وكرمه على دمياط لأن يوجد بها أسطول من مراكب الصيد ويعد اكبر أسطول بحري في مصر وتلك الأسطول يوجد في عزبة البرج.

ما هو أكثر منتجات طلباً ؟

بفضل الله كل منتجاتنا تعد اكثر طلباً على حد سواء نتيجة لجودة منتجاتنا والأمانة مع العملاء.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

أسعار الأسماك تعد اسعار يومية تختلف بين اليوم واليوم التالي له ولكن أسعارنا تنافسية تتناسب مع الجميع.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحي ان تصبح شركة خيرات البحر الشركة الأولى عالمياً للاسماك وأستطيع تصدير منتجاتنا الى باقي الدول العربية وجميع الدول الأوروبية والله قادر على كل شيء.

ما هي المقولة التي تؤمن بها في عملك ؟

أؤمن بقول الله تعالى ” وليس للإنسان الا ما سعى”، أنا فقد أسعى واجتهد واترك الباقي على الله وكرم ربنا كبير جداً.

ما الذي يميز شركة خيرات البحر عن غيرها؟

الذي يميز شركة خيرات البحر هو الأمانة والنظافة والمصداقية مع العملاء، حيث تعد الأمانة والمصداقية شعارنا بالإضافة إلى جودة الأسماك التي لا مثيل لها ورضا العميل هو غايتنا.

الذي يميزنا أيضا هو إمكانية تجهيز الأسماك وتوصيلها ويميزنا النكهة الدمياطية الممتازة

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم به حديثنا ؟

أود أن اختتم حديثنا بشكر الله على نعمه وفضله الذي انعمها عليّ وأتمنى أن أصل بشركة خيرات البحر الى العالمية قريباً واشكر اخي كثيراً على دعمه لي واشكر جميع العاملين في شركة خيرات البحر على اجتهادهم وامانتهم واشكر جميع عملائنا على ثقتهم الغالية بمنتجاتنا ونتمنى أن نظل دائما عند حسن ظنهم، واليكم بعض اراء العملاء

كيف يمكننا التواصل معكم؟

عن طريق الصفحات الخاصة بنا

https://www.facebook.com/khaeratelbaher?mibextid=ZbWKwL

https://www.tiktok.com/@hamobadwy?_r=1&_d=ef9405mai1k3e9&sec_uid=MS4wLjABAAAAXyh1qoL5iMekMyoDyDvtoZLTAlKik1gUQbWdRuaZevV_kuPUQmkN7AWhGqE-pvOf&share_author_id=6610297289821945861&sharer_language=ar&source=h5_m&u_code=d2efj4jb65ibag&timestamp=1724017814&user_id=6610297289821945861&sec_user_id=MS4wLjABAAAAXyh1qoL5iMekMyoDyDvtoZLTAlKik1gUQbWdRuaZevV_kuPUQmkN7AWhGqE-pvOf&utm_source=copy&utm_campaign=client_share&utm_medium=android&share_iid=7400383272570980114&share_link_id=c4b38128-6a30-4b22-a6c8-e3e24f3b36f9&share_app_id=1233&ugbiz_name=ACCOUNT&ug_btm=b8727%2Cb0229&social_share_type=5&enable_checksum=1

airfrance
مرسيدس
10 Comments
  1. احمد عبد الحميد says

    اود تقديم شكرى وخالص تمنياتى لفريق عمل خيرات دمياط والاستاذ ابراهيم وكل العاملين على منتجاتهم التى ابهرتنى لانى وبالصدفة البحتة رأيتهم على النت وطلبت اوردر وإذا بعد وصول الأوردر وكانى كنت لم اكل سمك من قبل الاكل فريش ومجهز على أعلى مستوى وبالإضافة أيضا أن سعره قليل جدا ربنا يوفقكم يا شباب بجد انتوا ناس صاحبة رسالة وضمير وفقكم الله وسدد خطاكم وسعيد جدا بمعرفتكم

  2. Dodo elsharawy says

    شركه خيرات البحر بادراه ابراهيم بدوي ومحمد بدوي من احسن الاماكن الموجود فيها انواع سمك نضيقه وبيوفرو للزبون كل الانواع وخدمات الشوي والقلي والطواجن ماشاء والسمك الجاهز المتنضف واطباق الجمبري المتقشر يعني بيوفر علي ست البيت الوقت والجهد تطبخ علي طول الله عليهم مكان تدخله تخرج منه بالاكل جاهز والطعم حكاايه وعندهم كابوريا وجمبري تحفففففه ربنا يوفقهم ويوسع عليهم وديما بالتوفيق والنجاح

  3. Hamo badwy says

    تسلم ايديك ياحمد بيه نورتنا وشرفتنا

  4. Hamo badwy says

    شكرا جزيلا لكي ام يزن أطيب خلق الله

  5. Aml says

    ماشاء الله هم فعلا متميزين عن تجربه .. نظافه وضميررررررر فوق الوصف وربنا يوفقهم

    1. ابراهيم بدوى says

      تسلم الايادي ياطيب خلق الله

  6. ابراهيم بدوى says

    تسلم الايادي ياطيب خلق الله

  7. Sayed fakhrey says

    ماشاءالله
    من احسن الناس اللي تتعامل معاهم
    امانه
    وجوده
    ربنا ييسر أحوالهم ويجعلها شركه. عالميه

    1. Hamo badwy says

      تسلم ايدك يسيد بيه

  8. Hamo badwy says

    تسلم ايدك يسيد بيه

Leave A Reply

Your email address will not be published.