dhl
dhl

بالدموع.. أديل تعلن تأجيل حفلتها في آخر لحظة بسبب كورونا

أعلنت المغنية الشهيرة أديل تأجيل سلسلة عروضها المقررة منذ نوفمبر/تشرين الثاني في لاس فيجاس، وذلك قبل 24 ساعة من عرض الافتتاح.

وظهرت المغنية البريطانية باكية على أنستقرام قائلة: “آسفة، لكن عرضي ليس جاهزاً”. وأضافت أنّ نصف فريق عملها مصاب بكوفيد 19، وأنّ “التأخير في عمليات التسليم” تسبب في فوضى ضمن خططها.

وتابعت أديل أنها ظلت مستيقظة لمدة ثلاثين ساعة من أجل محاولة إنقاذ العروض لكنّ “الوقت نفد”. وأكدت أنها “محبطة جداً”، وقدمت اعتذارا للجمهور الذي وصل إلى لاس فيجاس لحضور حفل الافتتاح. وقالت: “أنا آسفة، إنها اللحظة الأخيرة. أنا مستاءة للغاية ومحرجة حقًا. وأنا آسفة جدًا مرة أخرى لكل من سافر”.

وحول الموعد الجديد للعرض، قالت المغنية البريطانية: “سنقوم بإعادة جدولة جميع المواعيد، ونحن بصدد ذلك في الوقت الحالي. سأنتهي من إنجاز هذا العمل وأريده أن يكون في المكانة التي من المفترض أن يكون فيها”.

وسبق أن ألغت أديل آخر عرضين من جولتها عام 2017، في استاد ويمبلي، بعد تضرر أوتارها الصوتية. وكان من المفترض أن يستضيف مدرج “سيزار بالاس”، أول عروضها الأربعة والعشرين، مساء الجمعة 21 يناير/كانون الثاني.

وأعلن عن سلسلة العروض في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وكان من المقرر أن تحيي أديل حفلين في نهاية عطلة كلّ أسبوع، حتى شهر أبريل/ نيسان.

وتراوح ثمن بطاقات الحفل بين 85 و685 دولاراً، وكان متوقعاً أن تجني أديل أكثر من 685 ألف دولار مع إحياء كل حفل. والعروض التي أعلنت عن تأجيلها هي الأولى لأديل منذ خمس سنوات.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.