dhl
dhl

نوال الزغبي تكشف سر رفضها التمثيل أمام أحمد زكي

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي سر رفضها التمثيل أمام الفنان المصري الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى إعجابها الشديد بأداء أحمد زاهر.

وقالت الزغبي، خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” بفضائية “القاهرة والناس” المصرية، إنها رفضت التمثيل مع أحمد زكي، لعدم رغبتها في التمثيل، مضيفة: “أشعر بالندم لضياع فرصة الوقوف أمام ممثل كبير مثله”.

وتابعت: “لو عاد بي الزمن سأوافق على التمثيل مع أحمد زكي، لأنه شيء يضاف إلى أرشيفي، لكن وقتها كنت خائفة، وأخشى الفشل في التمثيل، لأني لست ممثلة بارعة”.

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها تحب تمثيل الفنان المصري أحمد زاهر؛ لأنه صاحب حضور طاغ في أي دور يقدمه، مؤكدة أنه “لو عرض عليً التمثيل أمامه سأوافق على الفور، وهو يعرف ذلك”.

كما أشادت الزغبي بالمطرب اللبناني فضل شاكر، معتبرة أنه “صوت رائع وحرام نتحرم منه، لكن لا دخل لي بالسياسة أو القضايا التي تورط بها”. وأضافت: “كنت أتمنى أن يبتعد فضل شاكر عن الأزمات التي دخل فيها بسبب اتجاهاته السياسية، لأن الساحة الغنائية في حاجة لمطربين بموهبته”.

وعن حياتها الشخصية، قالت نوال الزغبي إنها أم حنونة تهتم بأسرتها، ومسؤوليتها تجاه أبنائها متعة لم تعطلها عن مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن ابنتها (تيا) تحب الأزياء وتتنقل بين منزلي ومنزل والدها، ولا يوجد لدى مشاكل في أن تنتقل للعيش معه. وأضافت أنها تحب حياة العزوبية؛ لأنه “مفيش أحلى من الحرية”.

ونفت الزغبي شائعة ارتباطها بالنجم وائل كفوري، مؤكدة وجود صداقة قوية بينهما. وتابعت: “لا أنزعج من الشائعات لكن بعضها يكون مزعجا ومضرا، أثناء حملي في توأم خرجت شائعة أنني وضعتهما وهما فاقدان لحاسة البصر، وهو الأمر الذي أذاني نفسيا وجرح مشاعري، ومن يروج لتلك الأمور مرضى نفسيون”.

وأشارت نوال الزغبي إلى أن زميلتها النجمة اللبنانية إليسا “نجمة لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، وفي حال وجود حفلين لنا في نفس الوقت قد يتساوى حجم إقبال الجمهور عليهما، “وكل واحد له رزقه”. واستدركت: “لا أشغل نفسي بالمقارنات ولا أشعر بالغيرة من أي فنانة”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.