dhl
dhl

حكيم زياش يثير الجدل.. رفض منتخب المغرب من أجلNBA

الرباط – بصير الأحمدي:

يقضي المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، فترة من الراحة، وذلك بعدما رفض الانضمام إلى منتخب المغرب في توقف مارس/آذار.

وكان حكيم زياش قد أعلن في وقت سابق اعتزاله كرة القدم على المستوى الدولي، ورغم تصريحات فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بإنهاء الخلاف بينه وبين البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب “أسود الأطلس”، إلا أن نجم تشيلسي رفض فكرة العودة للعب مع المنتخب مجددا.

وينتظر أن يلتقي منتخب المغرب في المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، مع الكونغو الديمقراطية، وذلك يومي 25 و29 من شهر مارس/آذار الحالي.

وبينما يستعد منتخب المغرب لمواجهة الكونغو، قالت صحيفة “الصن” البريطانية إن زياش سافر زياش إلى نيويورك في أمريكا لمشاهدة مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة “NBA”.

وسافر زياش بصحبة زميليه البلجيكي روميلو لوكاكو والإنجليزي ناثنيال شالوباه، بعد خروج لوكاكو من قائمة بلجيكا في وديتي إيرلندا وبوركينا فاسو من أجل إراحته، وعدم استدعاء شالوباه لقائمة إنجلترا.

وظهر ثلاثي تشيلسي في مدينة نيويورك الأمريكية، ولكن في أماكن مختلفة، حيث ظهر زياش مع لوكاكو في مباراة بروكلين نيتس ضد يوتا جاز في ساحة “باركليز”، والتي انتهت 114-106 لفريق نيتس.

شالوباه من جانبه تواجد في لقاء نيويورك نيكس مع أتالانتا هوكس، الذي فاز به الأخير 117-111 في ساحة “ماديسون جاردن”.

وبحسب الصحيفة البريطانية الشهيرة فإن لاعبي تشيلسي يشعرون بضغط نفسي بسبب الوضع المالي والإداري غير المستقر للفريق، في أعقاب إعلان رومان أبراموفيتش، مالك النادي، بيعه بسبب العقوبات المفروضة عليه.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.