dhl
dhl

“واحد تاني” يحطم الأرقام.. 13 مليونا حصيلة فيلم أحمد حلمي الجديد في 3 أيام

القاهرة – مصطفي المصري:

واصل فيلم “واحد تاني”، بطولة الفنان أحمد حلمي، تصدر شباك التذاكر في دور العرض المصرية لليوم الثالث، متخطيا فيلمي “العنكبوت” و”زومبي”.

ومنذ ليلة العيد الموافق مساء الأحد، انطلقت حفلات عرض “واحد تاني” بالتزامن مع نحو 4 أفلام أخرى، لكنه نجح في تصدر القائمة وقتها.

وحقق فيلم حلمي إيرادات كلية ثاني أيام العيد قدرت بـ7 ملايين جنيه و200 ألف، لتنضم إلى مليون جنيه و54 ألفًا حصدها يوم وقفة العيد و5 ملايين و50 ألفا أول أيام العيد.

وبهذا تصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى صباح الأربعاء إلى 13 مليون جنيه و300 ألف؛ ليعود الفنان أحمد حلمي للصدارة بعد غياب لسنوات.

يعرض فيلم “واحد تاني” داخل مصر في 100 قاعة ودار عرض بجميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى 5 من قاعات وزارة الثقافة ضمن مشروع سينما الشعب باعتباره الفيلم الأول في المشروع.

أبطال فيلم واحد تاني

يشارك في بطولة فيلم “واحد تاني” مع الفنان أحمد حلمي كل من: روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.