dhl
dhl

بعد النجاح الكبير.. صناع 3 مسلسلات يتستعدون لأجزاء جديدة في رمضان 2023

القاهرة – مصطفي المصري:

بعد نجاح النسخ التي عرضت في موسم رمضان 2022، أعلن صناع بعض الأعمال الدرامية التحضير لأجزاء جديدة منها تعرض العام المقبل.

وتضمنت الأعمال المقرر إعداد أجزاء جديدة لها للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مسلسلات يوتيرن والكبير أوي وسوتس بالعربي.

يوتيرن

أعلنت الفنانة ريهام حجاج في الحلقة الأخيرة من مسلسل “يوتيرن” عن وجود جزء آخر من المسلسل، حيث ظهرت في نهاية الحلقة على ظهر سفينة بصحبة فتاة صغيرة.

وقالت حجاج في المشهد الأخير: “دي بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا.. طبعا عايزين تعرفوا مين باباها، مش هقولكوا المرة دي هقولكوا المرة الجاية”، في إشارة منها لوجود جزء جديد.

“يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، أيمن قيسون، توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخي وعبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

الكبير أوي

في نهاية مسلسل الكبير أوي 6 تم الإعلان عن جزء آخر رمضان المقبل حيث كتب على التتر “إلى اللقاء في الجزء 7 من مسلسل الكبير أوي رمضان 2023”.

وحقق الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني وتصدرت عدد من مشاهده التريند.

“الكبير أوي 6″، من بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

سوتس بالعربي

بعد النجاح الذي حققه مسلسل “سوتس بالعربي”، أشار صناع العمل في الحلقة الأخيرة لوجود جزء ثان من المسلسل.

“سوتس بالعربي” يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين وأحمد داوود وصبا مبارك ومحمد شاهين وتارا عماد وريم مصطفى وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.