dhl
dhl

وفاء عامر تكشف كواليس 3 شخصيات قدمتها في رمضان 2022

القاهرة – مصطفي المصري:

حلت الفنانة المصرية وفاء عامر ضيفة على برنامج “الكلمة الأخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي.

وأكدت وفاء عامر، أنها لا تستطيع رفض طلب الفنان الكبير خالد النبوي، بالانضمام لأسرة مسلسل “راجعين يا هوى”.

وقالت: “لما يقول عاوز وفاء عامر قدامي ومصمم أقوم بالدور، وحتى لو لم توافق لضيق الوقت خلوني أكلمها أنا”.

وأضافت عامر: “مشاعري لما قال كده بالضبط زي ما حصل زمان مع الأستاذ خيري بشارة، وإصرار الفنان خالد النبوي يعبر عن رؤيته، وأنه مقتنع تمام القناعة أني أقدر أقوم بالدور ده”.

ووجهت وفاء عامر الشكر لخالد النبوي قائلة: “بشكره ومحمد سلامة دخل معايا في تفاصيل كتيرة، وكان معايا لحظة بلحظة، وانطباعاته خلتني أبدع، وهو شاب صاحب موهبة وإبداع بالإضافة لأني انجذبت لحكاية أسامة أنور عكاشة اللي عايشين على كتباته وستظل في وجداننا”. 

وعن المسؤول عن رسم الشخصية قالت وفاء عامر: “محمد سليمان عبدالملك تعب معايا، جداً، وأنا زهقته في حياته، بالإضافة لابنة الأستاذ أسامة أنور عكاشة”.

وصرحت أن المخرج محمد سلامة له فضل كبير، ودور في إتمام ظهور شخصية يسرية بالشكل الذي بدت عليه، قائلة: “ما عملتش أي حاجة دون موافقة المخرج، حيث كان الداعم الأول ليسرية حتى تظهر بهذا الشكل”.

وفاء عامر في جزيرة غمام 

وكشفت وفاء عامر أن دور “هلالة” في مسلسل “جزيرة غمام” آخر عمل تعاقدت عليه خلال شهر رمضان الماضي، قائلة: “وأنا بقرأ هلالة انتابني شعور غريب جدا، وحسيت إني هبقى بخون المهنة اللي بحبها لو أحاسيسي الشخصية دي موصلتش للناس بالمظبوط، وغرت عليها إن حك تاني ممكن يعملها، وحسيت هتبقى خيانة لو أنا معملتهاش بالمشاعر اللي وصلتني من المؤلف والمخرج”.

مشاركة رمضانية مميزة

وقالت وفاء عامر إنه كان من الصعب عليها تقديم 3 أدوار مختلفة في موسم رمضان الماضي، وهم شخصية «يسرية» في مسلسل «راجعين يا هوى» و«هلالة» في «جزيرة غمام» و«ابنة فلك» في «بيت الشدة»، قائلة إنها كانت تنعزل حتى في منزلها قبل كل مشهد تقدمه.

وأطلت الفنانة وفاء عامر في موسم رمضان الماضي بثلاثة أوجه مختلفة، تلونت خلالهم بقدراتها التمثيلية المعهودة لتقدم ثلاث شخصيات مختلفة، في بطولة مطلقة بمسلسل «بيت الشدة»، الذي تعود أحداثه إلى 1000 عام وتتناول خلاله الاتصال بالعالم الآخر، بينما تظهر بشخصية صعيدية في «جزيرة غمام»، وبدور كوميدي لسيدة شعبية تظهر في مسلسل «راجعين يا هوى».

علاج نفسي

وكشفت الفنانة وفاء عامر سبب خضوعها للعلاج النفسي بين الحين والآخر، قائلة: “أتردد على طبيبة نفسية أعتبرها صديقة، وأحيانا أتردد على بيتها، وهي تساعدني جدا في التغلب على ما أواجهه في حياتي.”

وردا على سؤال ما سبب لجوئك للعلاج النفسي؟ قالت وفاء عامر: “بعض المشاكل في الشغل تؤثر على حياتي، وفي أحد المرات قدمت دور شخصية فقيرة اغتنت وأصبحت بخيلة، ولاحظت والدتي قيامي بحركة مختلفة عن سلوكي هي فرك النقود وأنا أعدها، بينما أنا في الحقيقة لا أعرف كم أحمل من المال في حقيبتي، هذا بالإضافة إلى العصبية الزائدة والصوت العالي والقسوة في التعامل مع الناس”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.