dhl
dhl

مصرع 17 وإصابة 3 في حادث سير مروع جنوب مصر

القاهرة – مصطفى المصري:

قال مصدر أمني إن 17 شخصا لقوا حتفهم في حادث تصادم بطريق الصعيد الصحراوي الغربي بالقرب من مدينة جهينة بمحافظة سوهاج في جنوب مصر.

وأضاف المصدر أن الحادث الذي وقع فجر الأربعاء، خلف أيضا 3 مصابين. ونجم الحادث عن تصادم حافلة ركاب صغيرة وجها لوجه بسيارة نقل في أثناء محاولة سائق الحافلة تخطي سيارة أمامه.

وذكر المصدر أن الحافلة كانت قادمة من محافظة أسيوط متجهة إلى محافظتي قنا وأسوان، وأن سيارة النقل كانت تسير في الاتجاه المعاكس لها. وأضاف أن المصابين نُقلوا إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

من جانبها أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن النيابة العامة باشرت التحقيق في الحادث، وأمرت بانتداب المهندس الفني لبيان سبب وقوع الحادث، وإعداد تقرير بذلك وعرضه على النيابة، وصرحت بدفن جثث المتوفين بعد التعرف عليهم وتسليمهم لذويهم.

كما طلبت النيابة الاستماع إلى أقوال المصابين فور سماح حالتهم الصحية بذلك، كما طلبت محضر تحريات المباحث حول الحادث.

ووقع التصادم بين سيارة “ميكروباص” تقل مجموعة من الركاب من محافظتي أسوان وقنا، كانوا في طريقهم من محافظة أسيوط لأماكن إقامتهم بالمحافظتين، وأخرى نصف نقل محملة برؤوس الماشية، وذلك بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ لقائد الميكروباص في أثناء محاولته تفادي شاحنة “تريلا” أمامه.

وقال الدكتور هاني فؤاد مدير مرفق الإسعاف بسوهاج، أنه تم الدفع بعدد 22 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثث إلى مستشفيات المراغة المركزي، وحميات جهينة، وطهطا العام، وسوهاج العام، ونقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.