dhl
dhl

بعد صراع العروش.. هل يتضمن مسلسل آل التنين مشاهد عنف وعري؟

بدأ رسميًا العد التنازلي لمسلسل House of the Dragon “آل التنين” الذي طال انتظاره، وهو مقتبس من سلسلة Game of Thrones المشهورة عالميًا.

ووفق موقع “إيسترن أي” الأمريكي، من المفترض طرح الحلقة الأولى من المسلسل على منصة البث الإلكتروني HBO الكبرى في 21 أغسطس/آب 2022.
وكشف القائمون على المسلسل عن بعض التفاصيل الجديدة والمثيرة للاهتمام لتكثيف الضجة حول العرض، مؤخرًا.
وتحدث مؤلفو العرض مؤخرًا حول كيفية التعامل مع الشخصيات النسائية في مسلسل آل التنين، وكان هناك الكثير من النقاش حول كيفية تصوير العرض للعنف الجنسي، وهل ينتهج المسلسل نفس مسار صراع العروش مع العنف والعري؟

وقالت الكاتبة والمنتجة التنفيذية سارة هيس للمسلسل، إن “آل التنين” لن يصور مشاهد العنف الجنسي في العرض، مثل سلفه مسلسل صراع العروش.
والمعروف أن مسلسل صراع العروش تضمن جرعة عنف وعري كبيرة، أثارت جدلًا واسعة، وجعلته موضع انتقادات كثيرة خلال عرضه، لذلك ينوي مسلسل “آل التنين” ألا يقع في نفس الفخ.

وأضافت الكاتبة، أن المسلسل لن يتضمن مشاهد عنف جنسي ضد المرأة مثل صراع العروش، قولها: “أعتقد أن ما يفعله المسلسل، وما أفخر به هو العكس، حيث إننا نختار التركيز على العنف ضد المرأة المتأصل في النظام الأبوي الذكوري”.

ومسلسل آل التنين، من بطولة مات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي في الأدوار الرئيسية، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث “صراع العروش”، وهو مأخوذ عن رواية “الدم والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، وتتناول قصة انهيار عهد التارجريان، بعد أن حكموا المملكة يومًا ما.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.