dhl
dhl

صدمة لإميليا كلارك في افتتاح عرض House of the Dragon

تعرّضت الممثلة البريطانية إميليا كلارك للإهانة خلال افتتاح عرض مسلسل House of the Dragon “آل التنين”، رغم أنها ليست من أبطاله.

وفقاً لموقع “بوب كالتشر” الأمريكي، صدم كبير المسؤولين التنفيذيين في الإذاعة الأسترالية Foxtel الحاضرين خلال العرض الأول للمسلسل في سيدني، عندما توجّه بالإهانة لبطلة سلسلة “صراع العروش” الجماهيرية.

ووصف الرئيس التنفيذي لشركة Foxtel، باتريك ديلاني، الممثلة المحبوبة إميليا كلارك، بأنها فتاة قصيرة القامة وسمينة “تسير عبر النيران”، كما حدث في بداية مسلسل “صراع العروش”.

ورغم أن “كلارك” ليست مرتبطة بالمسلسل الجديد بأي شكل، ولم تحضر العرض الافتتاحي للمسلسل في سيدني، لكن “ديلاني” أصر على الحديث عنها وإهانتها.

وخلال خطابه في العرض الأول، تحدث ديلاني عن مسلسل “صراع العروش”، المنبثق عنه مسلسل “آل التنين” لأول مرة.

وقال ديلاني: “كنت أفكّر ما هذا العرض الذي تقوم ببطولته فتاة قصيرة سمينة تسير عبر النيران؟”.

وقال حضور العرض الافتتاحي إن ديلاني كان يتوقّع من الجمهور الضحك وتقبل الدعابة، لكن رد الفعل جاء بارداً وكان من الواضح أن الناس صُدِموا بسبب تصريحاته.

وفي محاولة لإصلاح الأمر، قال متحدث باسم مجموعة Foxtel، إن التعليقات كان من المفترض أن تكون “مرحة وعلى سبيل الدعابة وتوثق التغير والنقلة التي حدثت في مسيرة إميليا من ممثلة غير معروفة إلى واحدة من أشهر نجوم هوليوود”.

وأضاف المتحدث: “بالنيابة عن السيد ديلاني، تعتذر مجموعة Foxtel إذا أسيء فهم تصريحاته وتسببت في أي إساءة.”

مسلسل “آل التنين” أول عمل درامي مشتق من سلسلة صراع العروش” من إنتاج منصة البث الإلكتروني HBO.

وبدأت، الأحد، أولى حلقات المسلسل وسط حفاوة جماهيرية، حيث تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث “صراع العروش”، حول بداية انهيار عائلة تارجيريان.

وتستند أحداث المسلسل إلى رواية جورج آر آر مارتن “النار والدماء”، والمسلسل من بطولة مات سميث، وبادي كونسيدين، وإيما دارسي، وريس إيفانز، وأوليفيا كوك، وستيف توسان، ومن غير المتوقع ظهور أي من أبطال سسلة “صراع العروش”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.