dhl
dhl

صور وفاء عامر.. إطلالات محتشمة استجابة لـ”قيود الزوج”

تحظى صور وفاء عامر الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من احتشام وتحفظ.

وفاء عامر

صور وفاء عامر.. الكثير من الحشمة

وفاء عامر

وتحرص الفنانة وفاء عامر على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

وفاء عامر

صور وفاء عامر.. قيود زوجية

وفاء عامر

أكدت الفنانة وفاء عامر أن زوجها، المنتج محمد فوزي، لم يسبق أن طلب منها عدم التعاون في عمل فني مع أي شخص، حتى لو كان على خلاف معه، وقالت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس: “هو صعيدي جدا، وكان عنده لاءات في المسرح بسبب السهر، وممنوع الملابس المكشوفة من ساعة ما إتجوزنا، وأنا بقيت أحب اللبس المحتشم”.

وفاء عامر

وردا على سؤال هل ندمت على مشهدك الجريء مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”؟ قالت: “أنا مثلت المشهد الساعة 6 الصبح، وكان مشهدا مضافا ولا أعرف كيف تم تسريبه رغم حذفه من المسلسل.. جايز أنا مافهمتش الكلمة اللي إتقالت في المشهد، وماحبش حد يروج لها مرة ثانية، بما أنها ذات معنى بايخ”.

وفاء عامر

وفاء عامر.. كبيرة العائلة

وفاء عامر

وتطرقت وفاء عامر في حوارها مع عمرو الليثي لعلاقتها بشقيقاتها قائلة: “أنا كبيرة العيلة والعمدة بتاعة البيت، ومليش أخ ولد وكل إخواتي بنات وأنا الكبيرة كان لازم أكون الست والراجل”.

وفاء عامر

وواصلت وفاء عامر حديثها: “مزعلتش لما قالوا إشاعة إن أيتن عامر تبقى بنتي، لأنى لو كنت اتجوزت صغيرة كان زمان عندي زيها وأخبى ده ليه، واللى أطلق الإشاعة دي ربنا يسامحها فنانة زميلة، وكنت أظنها صديقة لكن طلعت غير كدة”.

وفاء عامر

يذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان الماضي بمسلسل اجتماعي يحمل اسم “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي، ونور اللبنانية.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.