dhl
dhl

مصطفى كامل: ليا الشرف أكون مغني “بوابين مصر”

القاهرة – مصطفى المصري:

قال الفنان المصري مصطفى كامل، إنه يتعرض للانتقادات وحملات الهجوم طول مشواره الفنية، وإنه لا يغضب من ذلك.

وأضاف كامل خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس” المصرية: “عمري ما بزعل من أي حاجة بتتقال عليا لأن بيتقال عليا حاجات كتير جدًا والحمد لله أن الأيام بتثبت عكس ده، وطول عمري بتحارب”.

وتابع: “ليا الشرف لو أنا مغني حتى بوابين مصر، وليا الشرف إني بمثل فئة من بلدي، أي حاجة بحس الجمهور بيميزني بيها ده شرف لأي حد، أحسن ما تشتغل ومحدش يحس بيك”.

وبخصوص علاقته بالملحن الكبير حلمي بكر، أوضح مصطفى كامل: حلمي بكر حبيبي ووالدي وصديقي وأنا من أكتر المقربين ليه من 1995، وهو مش بيهاجم، والناس فاهمة غلط، هو غيور على المهنة وعلى العمالقة، ولكن هو طريقته مش دبلوماسية، وأنا لا أنتمي للطريقة الدبلوماسية دي”.

ويخوض مصطفى كامل، المنافسة على منصب نقيب المهن الموسيقية، بعد إعلان الفنان هاني شاكر، استقالته من المنصب في يونيو/ حزيران الماضي، ولم تنجح محاولات مؤيديه والداعمين له لإثنائه عن هذا القرار.

واستعان كامل باستشارة من دار الإفتاء قبل ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية، بعدما أقسم في وقت سابق على عدم العودة للعمل العام.

وقال كامل خلال تقديمه لأوراق ترشحه بصحبة الموسيقار حلمي بكر، والمطرب أحمد العيسوي، ورضا رجب، إنه استشار دار الإفتاء المصرية والتي أجازت ترشحه وإسقاط اليمين مقابل كفارة “إطعام مساكين”، وذلك استجابة لمطالبات زملائه في الجمعية العمومية.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.