dhl
dhl

“تاريخي وحاسم”.. محمد صلاح ينتفض ويخطف أنظار العالم

حظي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بإشادة على نطاق واسع بعد تألقه ومستواه الرائع أمام رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح البديل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا بعدما دخل بديلاً لزميله داروين نونيز (ق 68)، وذلك في غضون 6 دقائق فقط، محققا أسرع هاتريك في تاريخ البطولة.

وحصل صلاح على تقييم 10 من 10 من شبكة “إي إس بي إن” العالمية، والتي قالت بشأنه: “لقد كان خطيرا عند دخوله ورغم إخفاقه في الفرصة الأولى، لم يرتكب أي خطأ في الفرص الـ3 التالية ليكمل هاتريك في 6 دقائق”.

ومنحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقييماتها للمباراة صلاح 8 درجات من 10، بعدما نجح في مضاعفة تقدم “الريدز” من 3-1 إلى 6-1 في 6 دقائق فقط وهي 76 و80 و81.

صحيفة “ليفربول إيكو” البريطاني من جانبها، منحت صلاح تقييم 9 درجات من 10، مؤكدة أنه “نجح في تسجيل هاتريك خلال 3 تسديدات حاسمة في وقت قياسي”.

ليفربول إيكو

موقع “أنفيلد إندكس” الخاص بأخبار ليفربول منح صلاح 9 درجات، بعد الإنهاء الحاسم والتحرك الجيد بما يجعل من الضرورة أن يبدأ اللقاء ضد مانشستر سيتي أساسيا، يوم الأحد في قمة الجولة 11 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبها علقت صحيفة “ذا صن” البريطانية على أداء صلاح قائلة: “لقد أثبت إمكانياته ومستوياته بمجموعة من المجهودات المذهلة ليكون جاهز لدعم ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد”.

كما كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن صلاح سجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا في غضون 6 دقائق و12 ثانية فقط بعد دخوله بدلاً من داروين نونيز قبل النهاية بـ22 دقيقة.

إسبن

صحيفة “ليكيب” الفرنسية في المقابل قالت إن صلاح وصل لـ45 هدفاً في تاريخه في دوري أبطال أوروبا ليتفوق على الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق بفارق هدف في قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بالبطولة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.