dhl
dhl

أزمة إمام عاشور ورحيل فيريرا.. مرتضى منصور يكشف “المستور” في الزمالك

القاهرة – مصطفى المصري:

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تفاصيل بعض الأمور الداخلية في القلعة البيضاء بعد الشائعات التي تعرض لها الفريق مؤخرا.

وأشارت تقارير إعلامية خلال الفترة الأخيرة إلى وجود أزمة بين إمام عاشور لاعب وسط الزمالك ومدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بسبب غياب اللاعب عن تدريبات “الفارس الأبيض” قبل مواجهة فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي الوقت الذي قرر فيه فيريرا استبعاد إمام عاشور من المباراة، فقد خرجت تقارير أخرى لتؤكد أن اللاعب افتعل أزمة داخل الفريق، بسبب رغبته في تعديل عقده.

وغاب عاشور عن تأهل الزمالك لدور المجموعات على حساب فلامبو البوروندي، إذ نجح “الفارس الأبيض” في الفوز ذهابا 1-0 ثم 5-1 في الإياب.

إمام عاشور في الزمالك

ورغم استقرار الزمالك وتأهله لدور المجموعات، فإن هناك العديد من الشائعات التي أكدت أن فيريرا سيرحل عن تدريب الفريق خلال الفترة المُقبلة،

تلك الشائعات دفعت مرتضى منصور للحديث عن بعض التفاصيل، خلال تصريحات لقناة النادي، قال خلالها: “جميع الأنباء المتداولة حول وجود أزمة بين فيريرا وإمام عاشور ليس لها أي أساس من الصحة”.

وأضاف: “قررنا تعديل عقد إمام عاشور  رغم أن تعاقده مستمر مع النادي لمدة موسمين، حيث إن اللاعب يحصل على مليوني جنيه وهذا لا يليق بإمكانياته بكل تأكيد”.

وأكد رئيس الزمالك أن فيريرا مقتنع بإمكانيات إمام عاشور ويكن له كل الاحترام، موضحا أن سبب غيابه عن مواجهتي فلامبو هو معاناته من كدمة في الركبة.

هل يرحل فيريرا عن الزمالك؟

وتطرق مرتضى منصور، للحديث عن شائعات رحيل فيريرا عن الزمالك قائلا: “فيريرا لن يرحل عن تدريب الفريق، فهو مستمر معنا ولا توجد نيه للاستغناء عنه”.

وتابع حديثه: “هذه الأنباء غرضها الرئيسي هدم استقرار الفريق، لكننا لن نسمح بذلك، لأننا نمتلك مديرا فنيا قديرا على أعلى مستوى”.

جوسفالدو فيريرا

وأتم بقوله: “فيريرا مستمر مع الزمالك فترة طويلة من أجل كتابة التاريخ والاستمرار في تحقيق الألقاب والإنجازات”.

وكان رئيس الزمالك قد أشار في وقتٍ سابق إلى أنه يرغب في تجديد عقد فيريرا لمدة موسم إضافي، علما بأنه سينتهي عقب الموسم المُقبل.

جدير بالذكر أن فيريرا صاحب الـ76 عاما تولى تدريب الزمالك في مارس/آذار الماضي، ونجح في قيادة الفريق نحو التتويج بلقبي الدوري والكأس.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.