dhl
dhl

بعد هدف البلياردو.. نيمار يصل إلى برشلونة لمواجهة الحبس 5 سنوات (فيديو)

وصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى مدينة برشلونة الإسبانية بعد ساعات قليلة من قيادة فريقه لفوز مثير في الدوري الفرنسي على مارسيليا.

وسجل نيمار هدف فوز باريس سان جيرمان 1-0 على أولمبيك مارسيليا في الجولة 11 من عمر الدوري الفرنسي، بعد تلقيه تمريرة سحرية من زميله مبابي في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وجاء الهدف على طريقة البلياردو بعدما قابل نيمار الكرة بمهارة لتصطدم بالقائم وتسلك طريقها نحو الشباك معلنة تفوق العاصميين في النتيجة ووصول البرازيلي إلى 9 أهداف في المسابقة هذا الموسم، تصدر بها جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.

نيمار يصل إلى مطار برشلونة

قالت وكالة “رويترز” للأنباء في تقرير لها إن نيمار شوهد وهو يصل إلى مطار برشلونة صباح الإثنين للمثول أمام القضاء الإسباني في قضية انتقاله إلى برشلونة الإسباني قادما من سانتوس البرازيلي قبل 9 سنوات في صيف 2013.

محاكمة نيمار في برشلونة

ووصل نيمار إلى مدينة برشلونة بصحبة والده، ورغم الأزمة فإن هذا لم يمنع نيمار من التوقيع على أوتوجرافات للجماهير.

ويواجه نيمار، الذي سيمثل أمام القضاء بصحبة 8 أشخاص آخرين، تهمة السجن لمدة عامين وتوقيع غرامة تصل إلى 10 ملايين يورو، كما يواجه ساندرو روسيل رئيس برشلونة الأسبق حكما بالسجن 5 سنوات وتغريمه 8.4 مليون يورو بسبب شبهة الفساد في عقد انتقال اللاعب من سانتوس لبرشلونة في 2013.

وقامت شركة “DIS” البرازيلية، التي كانت تمتلك 40% من حقوق بيع نيمار وقت انتقاله للبارسا، برفع دعوى تتهم اللاعب وعائلته ونادي برشلونة بالاحتيال لتبقى القضية داخل ساعات القضاء لسنوات.

محاكمة نيمار في برشلونة

برشلونة من جانبه أقر بدفع مبلغ 57 مليون يورو كقيمة الصفقة الإجمالية، لكن حسابات القضاء الإسباني من جانبها تقول أن القيمة الفعلية هي 833 مليون يورو، وهو ما جعل الشركة البرازيلية التي لم تحصل إلا على 6 ملايين يورو فقط تطالب بأحقيتها بالمزيد.

محاكمة نيمار في برشلونة

نيمار يصل إلى محكمة برشلونة

وبعد قليل من وصوله إلى مطار برشلونة، شوهد نيمار وهو يصل إلى مقر المحاكمة تمهيدا لبدء التحقيقات واستجواب المتهمين في التهم المنسوبة إليهم.

محاكمة نيمار في برشلونة
محاكمة نيمار في برشلونة

ومن جانبه، فإن نيمار ينتظر أن يشهد بأقواله أمام المحكمة يوم الجمعة المقبل، لكن توجب تواجده هو وبقية المتهمين الثمانية في اليوم الأول للمحاكمة.

محاكمة نيمار في برشلونة

يذكر أن التحقيق في تلك القضية بدأ بعد أشهر قليلة من بيع نيمار لبرشلونة، وذلك في يناير/كانون الثاني 2014، بسبب وجود تناقض في بعض المستندات التي طلبتها المحكمة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.