dhl
dhl

بالصور.. رئيس جهاز حدائق أكتوبر يعلن افتتاح معرضي “أهلا رمضان” بالمدينة الخميس المقبل.. والتخفيضات 25%

القاهرة – مصطفي المصري:

أعلن المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية حدائق أكتوبر، أنه جار الانتهاء من تدشين معرضي أهلا رمضان في المدينة، لتوفير السلع أمام المواطنين بأسعار مخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وقال رئيس الجهاز، إن المدينة ستشهد معرضين لـ«أهلا رمضان»، يشمل المعرض الأول في الزهور سيتي، المنطقة الخامسة، ابني بيتك، والثاني في منطقة مشروع الإسكان الاجتماعي 645 عمارة ، وإسكان الأمل بمنطقة أبناء الجيزة، مشيرا إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت أعمال تدشين مخيمات المعرضين.

وأضاف رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية له، اليوم الاثنين ، أن الافتتاح سيتم يوم الخميس المقبل، لافتا إلى أنه بدأ اليوم إنزال العارضين للسلع لتسكينها في المعرضين استعدادا لاستقبال المواطنين.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أن الجهاز كان قد أرسل خطابا إلى اللواء أحمد حسانين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، لمد معرض أهلا رمضان بالسلع الأساسية والاستراتيجية والتي تشمل اللحوم والأسماك والدواجن والزيوت، لبيعها للمواطنين بأسعار مخضة، وذلك عبر شركاتها التابعة لتشمل المصرية لتجارة الجملة، وشركة النيل للمنظفات والزيوت.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه سيتم تقديم تخفيض 25% على السلع لصالح المواطنين.

من جهته، قال المهندس محمد عبدالله، نائب رئيس الجهاز للتنمية، إن المعرضين سيقاما على مساحة 800 متر لكل منهما، وأنه يجري حاليا متابعة لأعمال إنزال السلع في المعارض.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.