dhl
dhl

بهدف نظيف.. الريال يتفوق على مايوركا في الدوري الإسباني اليوم

القاهرة – أمل أبوهاشم:

شهد جماهير كرة القدم مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024، مواجهة نارية بين ريال مدريد وريال مايوركا ضمن مواجهات الجولة 19 من عمر منافسات الدوري المحلي “الليجا”.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

اليوم تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على نظيره ريال مايوركا في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بهدف نظيف دون رد لتكون النتيجة (1-0) لصالح نادي ريال مدريد.أهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني اليوم سجل أنطونيو روديجر أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح ريال مدريد في الدقيقة 78، بعد ركلة ركنية على يمين منطقة جزاء ريال مايوركا، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها روديجر برأسية رائعة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

أقيمت مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر وختام الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني، وقد انطلقت صافرة المباراة مساء اليوم الأربعاء 3-1-2024 في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً علي ستاد سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

تشكيل الريال أمام مايوركا اليوم يمتلك كارلو عدد من أفضل وهم:

• في حراسة المرمى: كيبا

• وفي خط الدفاع: وفيران جارسيا ورديجر وتشواميني ولوكاس فاسكيز

• وفي خط الوسط: وفالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش وبلينجهام

• وفي خط الهجوم: وإبراهيما دياز ورودريجو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الإسبانيعاش عشاق كرة القدم لحظات من الفخر والترقب، حيث تقاطعت طرق ريال مدريد ضد ريال مايوركا في إطار الدوري الإسباني مساء اليوم، وقد تم نقل مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني اليوم لحظة بلحظة، المعلق محمد بركات.

ترتيب ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني قبل المباراة يتصدر ريال مدريد (المارينجي) جدول الترتيب برصيد 45 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن جيرونا، بينما يحتل مايوركا المرتبة الثامنة عشرة برصيد 18 نقطة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.