dhl
dhl

محافظ المنيا يوجه بحملات مكثفة لإزالة الإشغالات

القاهرة – ايمان ياسر:

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بمواصلة رفع الإشغالات من الطريق العام وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع إشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية واسترداد حقوق الدولة والالتزام بخطوط التنظيم داخل المحافظة.

تنفيذاً لتكليفات المحافظ، نظمت الوحدات المحلية لمراكز ملوى وبنى مزار ومغاغة ومطاى حملات مكثفة لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام، أسفرت عن تحرير عدد كبير من المحاضر ضد المخالفين، وإزالة إشغالات متنوعة، منها:

في مركز ملوى: تحرير 97 محضراً، تنوعت بين 22 إزالة إدارية، و45 محضر إشغال طريق، و10 محاضر بائع متجول، و15 محضر إدارة منشأة بدون ترخيص، و5 محاضر نظافة.

في مركز بنى مزار: تحرير 120 إزالة إدارية، و10 محاضر إشغال، و4 ضبط إشغال، وإزالة 33 إعلاناً غير مرخص.

في مركز مغاغة: تحرير 32 محضر إشغال، تنوعت بين إزالة إدارية، وإشغال طريق، وبائع متجول، ونظافة.في مركز مطاى: تحرير 50 محضر إشغال، تنوعت بين إزالة إدارية، وإشغال طريق، وبائع متجول، ونظافة.

وأشاد المحافظ بجهود الوحدات المحلية في تنفيذ حملات رفع الإشغالات، مؤكداً استمرار هذه الحملات للحفاظ على حرم الطريق العام وتحقيق الانضباط بالشوارع والميادين، وتوفير بيئة حضارية لائقة بالمواطنين.

وإضافة إلى المحاضر التي تم تحريرها ضد المخالفين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، بما في ذلك سحب التراخيص، وفرض الغرامات المالية، وإزالة الإشغالات على نفقتهم الخاصة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.