dhl
dhl

بهدف نظيف.. غينيا تتأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا بعد فوزها على غينيا الاستوائية

القاهرة – أمل أبوهاشم:

حقق منتخب غينيا الفوز على نظيره منتخب غينيا الاستوائية بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 28 يناير في إطار منافسات دور ال 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 المقامة في كوت ديفوار.

حيث استطاع اللاعب محمد بايو في الثانية الأخيرة من زمن المباراة، تسجيل الهدف القاتل لصالح منتخب غينيا في المباراة مما جعله يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وقد انطلقت صافرة بداية مباراة غينيا الاستوائية وغينيا في إطار منافسات دور ال 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، مساء اليوم الأحد في تمام الـساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأقيمت المباراة على استاد ” الحسن واتارا” بكوت ديفوار.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة غينيا الاستوائية وغينيا في بطولة كأس أمم إفريقيا اليوم، فقد تم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة bein sports MAX 1، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق محمد بركات.وتولى إدارة اللقاء، الحكم الدولي الصومالي عمر قرطان، وسيتواجد على الفار الجزائري لحلو بن براهيم.

وجاء تشكيل غينيا الاستوائية المتوقع أمام غينيا في كـأس أمم أفريقيا كالتالي:

في حراسة المرمى: جيسوس أوونو، وفي خط الدفاع: باسيليو ندونج – كارلوس أكابو – ساول كوكو – إستيبان أوبيانج، وفي خط الوسط: بيكورو – إيبان سالفادور – خوسيه مارشين – خوسيتي ميراندا – بابلو جانيت، بينما في خط الهجوم: إميليو إنسوي.

ومن الجدير بالذكر تمكن منتخب غينيا الاستوائية من الصعود إلى دور ال١٦ ، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات بالفوز علي كوت ديفوار وغينيا بيساو والتعادل مع نيجيريا، فيما صعد منتخب غينيا من ضمن أفضل ثوالث بالمجموعات، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالبطولة برصيد 4 نقاط.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.