dhl
dhl

بهدف نظيف.. كاب فيردي يهزم موريتانيا ويتأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2024

القاهرة – أمل أبوهاشم:

تمكن الرأس الأخضر من تحقيق الفوز على نظيره منتخب موريتانيا بهدف نظيف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين الموافق 29 يناير، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وجاء الهدف عن طريق اللاعب ريان مينديز، حيث استطاع تسجيل الهدف الأول والوحيد لمنتخب كاب فيردي في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

بدأت أحداث مباراة موريتانيا والرأس الأخضر اليوم الإثنين الموافق 29 يناير 2024 على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، حيث انطلقت صافرة بداية المباراة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت موريتانيا، السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024، فيجدر الإشارة إلى أنه قد حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وتذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج، وكانت القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر في ثمن نهائي أمم أفريقيا هي باقة ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

وجاء تشكيل منتخب موريتانا أمام الرأس الأخضر فى كأس أمم أفريقيا كالآتي: بوباكار نياس – خادم دياو – لامين با – محمد ديلاهي – إبراهيما كيتا – عماري غاساما – بودا محسن – إدريسا تيام – أبو باكاري كويتا – سليماني آني – سيدي بونا عمار.فيما جاء تشكيل الرأس الأخضر ضد موريتانيا كالآتي: فوزينها – جواو باولو – روبيرتو لوبيز – لوجان كوستا – ستيفن موريرا – ديروي دوارتي – كيفن بينا – جاميرو – ريان مينديز – بيبي – جيوفاني كابرال.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.