dhl
dhl

إيران تتأهل بركلات الترجيح على حساب سوريا.. واليابان يفوز على البحرين بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا

القاهرة – عمرو توفيق:

فاز منتخب إيران ضد سوريا بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر فوزًا مستحقًا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد عبد الله بن خليفة في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا قطر 2024.

جاء هدف منتخب إيران عن طريق مهدي طارمي من ركلة جزاء فى الدقيقة 33 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا، قبل أن يدرك عمر خربين بهدف فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بعد مواجهة ماراثونية احتكم فيها الطرفان الى ركلات الجزاء، وشهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني طرد مهدي طارمي لاعب إيران.

ويلتقي منتخب إيران مع نظيره اليابان في دور الثمانية يوم 3 فبراير علي استاد ملعب المدينة التعليمية.

من ناحية أخرى، حقق منتخب اليابان فوزا كبيرا على منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقاب هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة القارية المُقامة في قطر حتى 10 فبراير المقبل.

أحرز ريتسو دوان الهدف الأول لمنتخب اليابان في الدقيقة 31، بعد متابعة لتسديدة قوية من واتارو إندو التي ارتطمت في القائم، لتجد ريتسو دوان وحيدا ويضعها في المرمى.

واستغل تاكيفوسا كوبو خطأ في دفاعات المنتخب البحريني ليسجل الهدف الثاني للمنتخب الياباني في الدقيقة 49.

وقلص المنتخب البحرينى النتيجة بعدما وضع الياباني أياسي اويدا الكرة بالخطأ في مرماه ليُعيد الأحمر البحريني في الدقيقة 64.

سجل أياسي اويدا هدّاف المنتخب الياباني الهدف الثالث في الدقيقة 72، ليرفع النتيجة إلى 3/ 1.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.