dhl
dhl

بهدف نظيف.. نيجيريا تحقق الفوز على أنجولا في كأس أمم إفريقيا اليوم

القاهرة – أمل أبوهاشم:

حقق منتخب نيجيريا الفوز على نظيره أنجولا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة الموافق 2 فبراير، وجاء الهدف الأول والوحيد لمنتخب نيجيريا عن طريق اللاعب لوكمان في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قد حدد مساء اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة نيجيريا وأنجولا، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وقد أقيمت المباراة وفقاً لما هو مقرر على أرضية ستاد «فيليكس هوفويت بوانيي».وقد انطلقت مباراة أنجولا ونيجيريا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، فتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس أمم إفريقيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

وجاء تشكيل نيجيريا المتوقع ضد أنجولا اليوم كالآتي: في حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي، وفي خط الدفاع: أولا أينا – وليام تروست إيكونج – سيمي أجاي – كالفن باسي، وفي خط الوسط: زيدو سانوسي – أليكس أيوبي – فرانك أونيكا، وفي خط الهجوم: سيمون موسيس – أديمولا لوكمان – فيكتور أوسيمين.

بينما جاء تشكيل أنجولا المتوقع ضد نيجيريا اليوم كالآتي: في حراسة المرمى: نيبلو، وفي خط الدفاع: إيدي أفونسو – كيالوندا جاسبر – جوناثان بواتو – تو كارنيرو، وفي خط الوسط: إيستريلا – شو – فريدي، وفي خط الهجوم: جيلبيرتو – كريستوفر مابولولو – جيلسون دالا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.