dhl
dhl

التعادل السلبي ينهي مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم

القاهرة – أمل أبوهاشم:

يبحث جماهير القلعة البيضاء عن نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير والتي أُقيمت على استاد الإسماعيلية، وهو ما نقدمه لكم في الفقرات القادمة.

حيث أنه قد تعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين (0-0) وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 12 نقطة، محتلاً المركز الثالث عشر، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة أيضًا، واحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

وقد شهدت المباراة وخاصة الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل أهداف ولكن جاءت دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي انطلقت مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري مساء اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجارى، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسماعيلية.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي، فقد تم نقل ومشاهدة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، وتم نقل مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي عبر قناتها أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

وجاء تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز اليوم كالآتي: في حراسة المرمى محمد عواد، وفي خط الدفاع عمر جابر- محمود علاء- حسام عبدالمجيد- حمزة المثلوثي، وفي خط الوسط محمد شحاتة- ناصر ماهر- عبدالله السعيد، وفي خط الهجوم أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- محمود عبدالرزاق شيكابالا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.