dhl
dhl

بتغريدات ساخرة.. الجماهير تعلن تضررها من إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا

تسببت القرعة الأولى لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا التي أعيدت الإثنين في أزمة لجماهير بعض الفرق التي حجزت تذاكر السفر لبلدان أخرى.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر إعادة القرعة بعد ساعات من إجرائها بسبب أخطاء تقنية، مما تسبب في إعادة جدولة 7 مباريات من أصل 8 بينما بقيت مباراة واحدة كما هي في القرعتين والتي ستجمع تشيلسي حامل اللقب ووصيف المجموعة الثامنة مع ليل الفرنسي بطل المجموعة السابعة.

بالنسبة لفرق مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ ويوفنتوس ومانشستر سيتي وأياكس أمستردام فقد تغيرت وجهاتهم في مراحل الذهاب بمنافسين مختلفين.

وكشف بعض جماهير مانشستر يونايتد وريال مدريد عن تضررهم من إعادة القرعة، بعدما قاموا بحجز تذاكر السفر والإقامة في الفنادق في باريس ولشبونة، وجهة فريقيهما في القرعة الأولى.

لكن مع تغير المنافسين، وقع يونايتد مع أتلتيكو مدريد ليواجهه ذهاباً في إسبانيا، ويلعب الريال مع باريس سان جيرمان ذهابا في العاصمة الفرنسية باريس، ما وضع الجماهير في مأزق، بحسب “صن البريطانية”.

وكتب مشجع لليونايتد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا يمكنني تصديق ذلك، أنا وأصدقائي حجزنا التذاكر للسفر لباريس لمواجهة دوري الأبطال، لقد أهدرت الآن 150 جنيه إسترليني على رحلات الطيران وحجز الفنادق بسبب اليويفا الفاسد”.

وكتب أحد مشجعي يونايتد مزحة قائلا:ً “تذكرتين لمواجهتي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد للبيع”.

وفي الإطار نفسه كتب مشجع لفريق ريال مدريد: “أنا بالفعل قمت بحجز تذاكر سفري إلى لشبونة، من فضلكم أعيدوا لي ما دفعت مع تحمل الأضرار”.

ولكن الوضع بالنسبة لمشجعي تشيلسي كان مختلفاً لعدم تغير الخصم، حيث كتب أحد مشجعي الفريق: “لا يمكنني الاعتراض لقد حجزت بالفعل تذاكر السفر إلى فندق الإقامة في ليل، الأخطاء تحدث ولكننا مستمرون”.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.