dhl
dhl

“Hamdy ice” براند مصري 100% بمنتجات طبيعية ويحقق المعادلة الصعبة

القاهرة – مى عبده:

مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة يبحث الجميع عن افضل براندات الآيس كريم من أجل تخفيف درجات الحرارة، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع براند مصري قوي استطاع بجدارة إثبات جودته وجدارته في كل انحاء مصر ولم يكتفي بهذا القدر من النجاح بل امتد طموحه إلى سلطنة عمان واستطاع تأسيس فرع هناك وسيتم افتتاحه قريباً.

براند “Hamdy Ice” هو براند مصري 100%، استطاع منافسة كل البراندات العالمية بجودته ونكهاته المتميزة، براند استطاع تحقيق المعادلة الثلاثية الصعبة وهي الجودة العالية والنكهه المميزة والسعر المنخفض.

أجرينا هذا الحوار الصحفي من أجل معرفة الآتي: هل “Hamdy ice” قدم فكرة جديدة لسوق الآيس كريم في مصر وخارج مصر؟

في بداية حوارنا عرفنا بك.

حمدي حسين صاحب ومدير شركة حمدي آيس لصناعة الآيس كريم السوفت والهارد وبسكويت الآيس كريم.

حدثنا عن بداية وتاريخ نشأة براند Hamdy Ice.

بداية وتاريخ حمدي آيس كان في عام ٢٠١٧ وكنت شغال سوفت فقط القاهرة وبعدين القاهرة والمحافظات وف٢٠٢٠ افتتحت حمدي آيس للهارد فأصبح حمدي آيس سوفت وهارد وبسكويت ومستمرين ان شاء الله داخل مصر وخارج مصر وحاليا شركتنا بتفتح فرع ف سلطنة عمان وجاري التنفيذ في السعوديه وان شاءالله نصل لكل الدول العربية.

ما الذي يميز Hamdy ice عن غيره؟

بالنسبه لتمييز حمدي آيس عن غيره فأنا شايف ان عملاء حمدي آيس هما اللي يجاوبوا عالسؤال ده علشان مينفعش أتكلم عن نفسي.

ولكننا نتميز بأن لدينا فكرة لتوصيل الآيس كريم للمنازل مباشرة بسعر المصنع في القاهرة كلها من مدينتي وبدر والشروق والتجمعات ومدينة نصر ومصر الجديده ووسط البلد واكتوبر وزايد من خلال التواصل مع الرقم التالي:

01003991649

ما اهو أكثر منتج طلبا لديكم؟

والله كل منتجاتنا تعد متقاربه في الطلب ولكن الفانيليا في الصداره تليها الشيكولاته المانجو الباستاشيو المستكه بالإضافة إلى عرض السعادة.

ما هو عرض السعادة؟

عرض السعادة يتكون من كرتونة السعادة التي تحتوي على عبوتين من الآيس كريم كل عبوة كيلو بالإضافة إلى باكت من البسكوت هدية بسعر 300 جنيه فقط بدلاً من 400 جنيه والشحن مجاني أيضاً.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم؟

أسعار المنتجات عندنا تتراوح من سعر ٥٠ج للكيلو حتى ١٠٠ج و١٥٠ج و٢٠٠ج و٢٥٠ج و٣٠٠ج وأقصي سعر عندنا هو سعر التارو والماتشا وهو ٥٠٠ج للكيلو.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحي في المجال إني أصل فيه للقمه وأكون سبب في تقديم منتج رائع وجميل وصحي ينفع الناس ويسعدهم.

ما هي المقولة التي تؤمن بها في عملك؟

المقوله التي أؤمن بها في عملي هي: (الإستقامة هي أقرب طريق للوصول للهدف) يعني الصدق مع الله ومع النفس ومع الناس لأن الناس ائتمنتنا على حاجه هياكلوها فلازم نكون صادقين معاهم علشان ننجح حتى دايما بقول للموظفين لدينا أصحاب شركتنا كلهم اوعي تحل مشكله بعيد عن الصدق، الصدق كفيل بأن يحل لك كل المشاكل، وده تعلمناه من سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وهو قوله (الصدق منجاة).

من وجهة نظرك ما هي مميزات وعيوب العمل في مجال صناعة الايس كريم ؟

مميزات وعيوب العمل في مجال صناعة الآيس كريمكأي مميزات وعيوب العمل في أي مجال آخر ولكن من العيوب الأساسيه اللي تقابلني أنا شخصيا المنتج المستورد سواء منتجات وخامات أو قطع غيار ومعدات سواء في صعوبة الحصول عليها أو الحصول عليها بسعر مبالغ فيه.

هل كل منتجات الايس كريم طبيعية؟

طبعا بتختلف من مستوى لآخر، يعني المستوى المتوسط والمستوي العالي وأعلى مستوى بيكونوا منتجات طبيعيه بنسب مختلفه ولكن في الأساس كل شغلنا بحليب جاموس كامل الدسم بنسبة ١٠٠٪ وفواكه طبيعيه ماعدا الجالون الشعبي بيكون بأطعم مستوردة وليست طبيعيه وده طبعا علشان ينفع في عمل الملك شيك للمحلات والكافيهات.

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم به حديثنا ؟

في نهاية حواري أحب أشكركم طبعا على تقديركم لنا واهتمامكم بشأننا كما أتوجه بخالص الشكر والتقدير لعملائنا في داخل مصر أو خارجها ونحب نقولهم انهم سبب نجاحنا وارشاداتهم ونصايحهم سبب تميزنا وتفوقنا كما أشكر كل العاملين في شركة حمدي آيس لصناعة الآيس كريم.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.