dhl
dhl

“TaboZada fashion” براند مصري عريق يقدم أطقم أطفال كلاسيكية تناسب الذوق الرفيع

القاهرة – مى عبده:

براند مصري اصيل يقدم ملابس راقية كلاسيكية للأطفال بأفضل الخامات و أفضل الاسعار وتنال اعجاب الاذواق الراقية براند “طبوزادة فاشون” ينتمي إلى عائلة حكام مصر إلى عصر الفترة الملكية.

براند ذاع صيته وانتشر العديد من التعليقات الإيجابية نحوه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم اطقم كاملة كلاسيكيه تناسب الذوق الرفيع واسعارها في متناول الجميع حيث حقق طبوزادة المعادلة الرباعية الصعبة وهي الخامة الممتازة والسعر المتوسط والألوان الزاهية والذوق الرفيع.

لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي مع مؤسس براند طبوزادة الأستاذ طارق ياسر عز الدين طبوزادة.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

م/ طارق ياسر عز الدين عثمان طبوزادة صاحب ومدير مؤسسة طبوزادة للملابس، ومستشار بالهيئة الدولية لخبراء أمن المعلومات ومسئول اللجنة العليا لسوشيال ميديا ودعم الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة بالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ومنسق عام حملة معك تحيا مصر عن عائلات عثمان طبوزادة في مصر والعالم.

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة Tabozada Fashion.

بداية وتاريخ نشأة Tabozada Fashion تعود إلى عام 2020، وهو براند مختص بملابس الأطفال الاطقم الكلاسيك التي تعتمد على الذوق العالي والخامات الجابردين الليكرا المستورد مع القطن المصري الاصلي 100% مع حملات جلد طبيعي مع قطع الاكسسوار مع البيبيون ف يعد طقم كامل متكامل مثل التحفة الفنية ويسمى طقم البشوات يتكون من 5 قطع وحقق إيرادات هائلة.

عرفنا على معنى كلمة طبوزادة؟

طبوزادة هي اسم عائلة حكام مصر إلى الفترة الملكية، حيث طبوزاده باشا كان القائد العام للقوات المسلحة لمحمد علي باشا قبل حسين باشا رشدي، ووالدي المهندس ياسر عز الدين طبوزادة الأول على العالم في توفير الطاقة الكهربائية.

المهندس / ياسر عز الدين عثمان طبوزادة عميد عائلات عثمان طبوزادة في مصر والعالم الاول على العالم في توفير الطاقة الكهربائية لعامين متتالين.
المجيد الأول حضرة صاحب الدولة السير حسين رشدي باشا طبوزادة القائم مقام الخديوي

عرفنا على بعض المنتجات التي تقوم بعرضها.

نحن نقوم بعرض منتجات الأطفال الاطقم الكاملة الكلاسيكية كما ذكرت لكي من قبل.

من وجهة نظرك ما هي مميزات وعيوب العمل في مجال ملابس الأطفال ؟

مميزات العمل في مجال ملابس الاطفال أنه ليس له وقت معين أو موسم معين، فملابس حديثي الولادة تعد منتح أساسي طوال العام بشكل مباشر وتعد هذه اهم ميزه في مجال الملابس.

ما هو أكثر منتج طلباً لدى Tabozada Fashion؟

يعد طقم البشوات أكثر طلباً لدينا ويحقق إيرادات عالية.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

تبدأ الأسعار لدينا من 150 جنية حتى 750 جنية.

ما هي المقولة التي تؤمن بها ؟

في اللّٰه ثقتي التي لا تهتز وعليه اعتمادي بفضل الله، ولا تعامل الله بالشك عامله باليقين حتى ترى المعجزات.

ما الذي يميز Tabozada Fashion عن غيره؟

الذي يميزنا هو المصداقية في البيع بداية من شراء الخامات إلى التصنيع ثم التقفيل ثم التسويق ثم المتابعة مع العميل وإرسال صورة على الطبيعة وصولاً إلى استلام العميل المنتج وذلك يتم في وقت قياسي بفضل الله.

في نهاية حوارنا ما الذي تود أن تختتم به حديثنا؟

احب أن اختم حديثي بمقولة ” جزاء السعي حتمية الوصول” وان الله لا يضيع اجر من احسن عملاً”، لابد أن تتقن عملك من أجل الوصول إلى النجاح الحقيقي عن طريق عرض خامات جيدة وسعر مناسب ومصداقية في التعامل ويؤدي إلى الاستمرارية والاستمرارية تؤدي إلى النجاح أيضاً ولكل مجتهد نصيب وادعوا الله أن يرزق الجميع من فضله ويراضينا جميعاً وأتمنى أن يكون القادم أفضل بأمر الله.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.