dhl
dhl

“مصنع جاد” من أهم واكبر مصانع إنتاج البندنات والبونيهات والحجاب فى مصر

القاهرة – مى عبده:

شاب مصري لم يجتاز عمره الخامسة والعشرين، قام بتأسيس مشروعه الخاص، بدأ من الصفر إلى أن وصل إلى تأسيس مصنع خاص بإنتاج مستلزمات الحجاب.

تلك الشاب المصري المكافح هو الأستاذ عمرو جاد، هو شاب مصري مكافح وطموح وعلى الرغم من انشغاله بتكوين مستقبله وإثبات ذاته لم يقصر في مسيرته التعليمية، فهو شاب ازهري حافظ لكتاب الله وقام بدخول كلية التجارة وتخرج أيضا بتفوق بتقدير جيد جدا.

الشاب المكافح عمرو جاد قام بتأسيس مصنع “جاد” الذي يعد من أهم المصانع الخاصة بمستلزمات الحجاب، لذلك أجرينا هذا الحوار الصحفي معه.

في بداية حوارنا عرفنا بك.

عمرو جاد مدير مصنع جاد، ٢٤ عام، من المحلة الكبرى

عرفنا على بداية وتاريخ نشأة مصنع جاد.

بداية وتاريخ المصنع تعود إلى عام 2015 كنت ابلغ من العمر 15سنه فقط.

عرفنا على عنوان المصنع وأماكن التوزيع.

عنوان المصنع المحله الكبرى محله حسن امام مسجد الفتح الاسلامى.

حدثنا عن منتجات مصنع جاد.

منتجات مصنع جاد متخصصة في مستلزمات الحجاب بخامات الجل البيور القطن الصافي.

ما الذي يميز منتجات مصنع جاد عن غيره ؟

منتجات جاد من المنتجات الممتازة في السوق المصري، التي تتميز بفنش وخامه وجودة عالية جداً، منتج جاد متميز فى كل جديد الرائد في عالم خاص من الجمال والاناقه منتج جاد له اسم كبير فى السوق المصرى بسبب السعر والخامات القطن الى بنتميز بيها عن غيرنا بنجتهد جدا فى منتجنا لتجمع بين الاناقه والابتكار وتميزها العصرى التى تناسب جميع الاسواق والمناسبات.

ما هو أكثر منتج طلباً ؟

بفضل الله كل منتجاتنا تعد اكثر طلباً.

كم تتراوح اسعار المنتجات لديكم ؟

اسعار المنتجات تترواح من 30لحد800ج فى الدسته.

ما هو طموحك في تلك المجال ؟

طموحى ان منتج جاد يصبح رقم1 فى العالم العربى الاسلامى وانشاء الله هحقق الحلم عن قريب.

بداية طموحى من سن 15سنه كنت بادئ فى 2015 بدأت من مكنه اورليه ومكنه اوفر بدأت اصنع واقص لحسابى وافنش فنش كويس واقف على شغلى وبخلص شغلى واطلع اسوقه مواصلات على محافظات مصر لحد ما ربنا كرمنى وأصبح لدي مصنع بدأت اطور واجتهد وازود بدأت اجدد منتجات واكتر واعمل تشكيلة اقوى وازود عماله ومكن لحد ما ربنا كرمنى واصبح لدي مصنع من اكبر المصانع الخاصة بالبندنات والبونيهات فى مصر كل يوم جديد كل يوم تطوير كل يوم فكرة جديده وانشاء الله الى جاى كله خير.

كل ذلك بجانب دراستى كنت بدرس فى الازهر الشريف خاتم كتاب ربنا دخلت كليه تجاره تخرجت بتقدير جيد جدا وحصلت على بكالوريوس تجاره

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.