dhl
dhl

الزمالك المصري.. 3 عروض للجزيري وجالطة سراي يحسم صفقة مصطفى محمد

القاهرة – مصطفي المصري:

حسم نادي جالطة سراي التركي بشكل رسمي موقفه النهائي بشأن صفقة مهاجمه مصطفى محمد المعار إليه من الزمالك المصري.

وتلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من قبل جالطة سراي، يؤكد فيه الأخير تفعيل بند شراء مصطفى محمد بشكل نهائي، وفقا للبند الذي تضمنه عقد إعارة اللاعب.

وكان الزمالك قام بإعارة مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير/ كانون الثاني الماضي لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار، مع وضع بند بأحقية النادي التركي في شراء اللاعب مقابل 4 ملايين دولار، على أن يتم تفعيل بند الشراء قبل يوم 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

وأكد مصدر بمجلس الزمالك، أن جالطة سراي أخطر الأبيض رسميا بتفعيل بند شراء المهاجم الدولي المصري، ليصبح مصطفى محمد لاعبا في النادي التركي بشكل نهائي، على أن يقوم الأخير بسداد قيمة الشراء التي تبلغ 4 ملايين دولار في شهر يوليو/ تموز من العام المقبل وفقا لعقد الإعارة.

عروض احتراف لسيف الدين الجزيري

من جانب آخر، أكد مصدر مقرب من التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، تلقي اللاعب 3 عروض من أندية تركية وقطرية وإماراتية، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأكد المصدر أن هناك عروضا رسمية وصلت بالفعل لإدارة القلعة البيضاء لضم الجزيري فى الفترة المقبلة، بعدما تألق اللاعب صاحب الـ28 عاما في كأس العرب 2021 مع نسور قرطاج، ونال معهم الميدالية الفضية، وتوج بلقب هداف البطولة بعدما سجل 4 أهداف.

وانتقل الجزيري للزمالك في يناير الماضي، وشارك مع الفريق في 30 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، ويمتد عقده مع النادي الأبيض حتى نهاية موسم 2023-2024.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أعلن عن رفضه فكرة رحيل أي لاعب عن الفريق في الفترة المقبلة في ظل الانباء التي تتردد حول تلقي بعض اللاعبين عروضا للاحتراف.

وأخطر المدير الفني للفريق إدارة النادي برفض رحيل أي لاعب عن النادي في ظل حاجة الزمالك لخدمات جميع اللاعبين، بجانب منع النادي الأبيض من القيد لفترتي انتقال وعدم قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.