dhl
dhl

الأهلي يحسم ملف علي معلول.. قبل أمم أفريقيا

القاهرة- مصطفى المصري:

حسم النادي الأهلي المصري موقف ظهيره الأيسر التونسي علي معلول بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ونجح مسؤولو الأهلي في حسم الاتفاق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسمين، بعدما كان عقده السابق ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير/ كانون الثاني المقبل دون الرجوع لإدارة الأهلي.

وأكد مصدر بلجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عقد جلسة مع اللاعب عقب مباراة فيوتشر التي أقيمت بالأمس والمؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري، وتم حسم كل الأمور الخاصة بتجديد عقده، ليوقع اللاعب لمدة موسمين.

وتمسك مسؤولو الأهلي بحسم ملف التجديد لمعلول قبل سفره إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب بلاده استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير/ شباط المقبلين.

وشدد المصدر على أن معلول رحب مبكرا بتجديد عقده وكانت هناك بعض الرتوش النهائية سيتم الاتفاق عليها قبل أن يوقع اللاعب على العقود،.

وأضاف أنه تم تعديل القيمة المالية في عقد اللاعب عن الموسم الحالي ليحصل على مليون و250 ألف دولار، وأنه سيحصل على نفس المبلغ في الموسم المقبل، على أن يزيد إلى مليون و300 ألف دولار في الموسم الأخير في العقد.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.