dhl
dhl

مغني الراب المصري “ويجز” يعلن توقفه عن الحفلات الغنائية: “محتاج شوية وقت لنفسي”

القاهرة – مصطفي المصري:

قرر مغني الراب المصري “ويجز” التوقف عن إقامة حفلات غنائية جديدة، لفترة لم يحددها، عقب حفلته المقررة مساء الجمعة في القاهرة.

وكتب ويجز عبر حسابه على “أنستقرام”، الخميس، مخاطباً متابعيه: “عايز أقول إني هاخد بريك من الحفلات بعد حفلة بكرة، محتاج شوية وقت لنفسي”.

وأضاف: “مهم الواحد ياخد باله من صحته النفسية بردو، متحمس أشوفكم بكرة وكل سنة وإخواتنا طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد”.

وحظي “ويجز” بشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، عقب انتشار صور تظهر حضور الآلاف لإحدى حفلاته، وهو ما أثار استغراب كثيرين، لم يسمعوا به من قبل.

وعلّق ويجز على ذلك بالقول: “جمهوري من شريحة المستمعين من 16 حتى 40 سنة، وأصحاب الأعمار الأكبر بدأوا في تقبل ذلك النوع من الموسيقى، أغاني الراب جريئة، وأكثر بهجة وفيها صراحة مع الشباب، لذلك يشعر الجمهور بالكلمات التي نقدمها”.

وتابع: “مطرب الراب يشارك المستمعين حياته، وكل تجاربه الشخصية، وهذا يخلق تفاعلا قويا بينهما”.

يذكر أن ويجز من مواليد عام 1998، بمحافظة الإسكندرية، وبدأ مسيرته الفنية عام 2017، عندما طرح أغنية “بطلو فيك” بمشاركة الفنان هشام حسن الذي كان أحد عوامل نجاح هذه الأغنية.

ويشارك ويجز في أول أعماله الدرامية من خلال بطولة مسلسل “بيمبو” الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد VIP، وهو من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، سينتيا خليفة وعدد من ضيوف شرف الحلقات، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.