dhl
dhl

كريم بنزيما.. يمر بأسوأ أيامه في مسيرته الكروية

مر الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني (الأحد) بواحد من أسوأ أيامه سواء في مسيرته الكروية أو على الصعيد الشخصي.

وشارك كريم بنزيما مع ريال مدريد (الأحد) في التعادل مع إلتشي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وشهد اللقاء إهدار بنزيما، هداف الدوري الإسباني الحالي، ركلة جزاء في الدقيقة 33، وذلك للمرة الأولى في تاريخه مع ريال مدريد.

وفي الوقت الذي كان فيه النجم الفرنسي يهدر ركلة جزاء، لم يهدر اللصوص الوقت للهجوم على منزله في العاصمة الإسبانية مدريد.

سرقة منزل بنزيما

صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلت عن صحيفة “20 دقيقة” المحلية أيضا أن منزل مهاجم منتخب فرنسا تعرض للسرقة على يد مجموعة من اللصوص.

واقتحم اللصوص منزل بنزيما من خلال الحديقة الواقعة في مدخله، في حي سان سيباستيان دي لوريس الفاخر، في وقت لم يكن أي شخص فيه موجودا بالمنزل.

وأكدت الصحيفة أنه  لا توجد معلومات متاحة عما تمت سرقته من منزل مهاجم ريال مدريد الأول حتى الآن.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسرق فيه منزل كريم بنزيما، حيث تعرض لحادث مشابه في فبراير/شباط 2019 خلال مشاركته مع الميرينجي ضد برشلونة في الكلاسيكو وقتها.

إصابة كريما بنزيما

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، فقد خرج بنزيما مصاباً من لقاء إلتشي الذي أقيم في معقل الميرينجي يوم الأحد.

وأخرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بنزيما من أرض الملعب بحلول الدقيقة 58، وظهر واضعاً يده على فخذه أثناء خروجه من أرض الملعب.

وأعرب أنشيلوتي عن تمنياته بألا يواجه بنزيما غيابا طويلا عن الفريق بسبب الإصابة.

صحيفة “ماركا” من جانبها أشارت إلى أن أنشيلوتي أخرج بنزيما كإجراء احترازي خوفاً من تفاقم إصابته، لكن مشهد وضع اللاعب يده على فخذه جعل الجماهير تشعر بالقلق.

يذكر أن بنزيما يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم بعد مرور 23 جولة برصيد 17 هدفاً سجلها على مدار 20 مباراة شارك فيها.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.