dhl
dhl

الدوري المصري.. “الأزرق” يفتح شهية موسيماني لالتهام منافسي الأهلي

القاهرة – مصطفي المصري:

اشتهر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي بقيادة الفريق لانتصارات عريضة في الفترة الأخيرة، كان آخرها الفوز على بيراميدز بثلاثية دون رد، مساء الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

لكن بات ملحوظا أن موسيماني يؤدي بشهية مفتوحة أمام منافسي الأهلي من أصحاب الزي الأزرق، وآخرهم “بيراميدز” منافسه على الصدارة.

قبل أسابيع قليلة، قاد المدرب الجنوب أفريقي الأهلي لانتصار عريض أمام الهلال السعودي برباعية دون رد في كأس العالم للأندية.

على المستوى القاري، كان لبيتسو موسيماني ضحايا من أصحاب الزي الأزرق، مثل الفوز على فريقي سونيديب وقوات الحرس الوطني بطلي “النيجر” بنتيجة 4-0 ثم 6-1 ضمن منافسات دور الـ32 لنسختي الموسم الحالي والماضي.

وفي إياب الدور قبل النهائي للموسم الماضي، فاز الأهلي على ضيفه الترجي بثلاثية دون رد، حيث ارتدى الفريق التونسي زيه البديل “الأزرق”.

كذلك على المستوى المحلي فاز الأهلي على منافسيه سموحة وسيراميكا كليوباترا بنتيجة واحدة (4-0) الموسم الماضي من بطولة الدوري، وهما يرتديان القميص الأزرق.

وكرر بيتسو موسيماني عادته بفوز آخر على سموحة بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري هذا الموسم.

يذكر أن موسيماني تولى مسؤولية الأهلي في الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2020، وقاد الفريق للفوز بـ4 ألقاب قارية، فضلا عن كأس مصر بالإضافة إلى برونزية مونديال الأندية مرتين متتاليتين.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.