dhl
dhl

أسطورة إنجلترا: محمد صلاح سينجح مع أي فريق

تعرض المصري محمد صلاح, نجم فريق ليفربول, للمدح والنقد معا، من آلان شيرار، أسطورة كرة القدم الإنجليزية, بعد مباراة مانشستر سيتي.

وانتهت قمة الدوري الإنجليزي، بين مانشستر سيتي وليفربول، في الجولة 32، على ملعب الاتحاد بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث صنع محمد صلاح هدفا لزميله ساديو ماني.

وقال آلان شيرار، هداف الدوري الإنجليزي التاريخي، في تحليله لأداء صلاح في صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية: “ما بين الشوطين نظرت لأرقام صلاح، لا تسديدات ولا عرضيات ولا مراوغات مكتملة”.

وأكمل: “والأكثر من هذا فقدان الكرة في عديد المواقف، بناء على المعايير التي وضعها صلاح لنفسه، كان مروعاً ضد سيتي في الشوط الأول”.

وعاد شيرار ليؤكد أن صلاح ظهر في الشوط الثاني، ومرر كرة ممتازة، صنع من خلالها هدف التعادل”.

واختتم: “العظماء مثل صلاح لا يمكن أن يسقطوا، وما هي إلا مسألة وقت كي يعود إلى تسجيل الأهداف، مو يمكنه التألق من أي مكان”.

ويأتي حديث شيرار، بينما لا تسير مفاوضات تجديد عقد صلاح في الريدز، على ما يرام، بسبب خلافات مادية.

وينتهي عقد صلاح الصيف المقبل، ولم يتوصل الطرفين حتي الآن لاتفاق مادي مناسب، بعدما نشرت تقارير أن وكيله طلب له راتب أسبوعي يقترب من 500 ألف جنيه إسترليني.

ويقدم صلاح أداء رائع في الموسم الحالي رغم التراجع الأخير حيث سجل 8 أهداف تصدر بها ترتيب هدافي فريقه في دوري أبطال أوروبا، بينما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعشرين هدفاً.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.