dhl
dhl

“واحد تاني” يتربع على عرش الإيرادات.. والعنكبوت ثانيا

القاهرة – مصطفي المصري:

يواصل الفيلم المصري “واحد تاني” للنجم أحمد حلمي تصدر قائمة إيرادات موسم أفلام عيد الفطر في دور العرض المصرية.

ويأتي في المرتبة الثانية فيلم “العنكبوت” للنجم أحمد السقا ثم أخيرا “زومبي” للفنان علي ربيع.

وخلال 11 يوما، حقق “واحد تاني” إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه. ويعيد الفيلم النجم أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، كما يسجل التعاون الأول له مع شركة سينرجى فيلمز.

وانطلق الفيلم في دور العرض ليلة عيد الفطر المبارك، وعرض في حفلتي العاشرة مساء ومنتصف الليل، واستطاع تحقيق مليون جنيه في حفلين فقط، مسجلا أعلى حصيلة في شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

ويعرض الفيلم داخل مصر في 100 قاعة ودار عرض بجميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى 5 من قاعات وزارة الثقافة ضمن مشروع سينما الشعب باعتباره الفيلم الأول في المشروع.

ويشارك في بطولة “واحد تاني” مع النجم أحمد حلمي كل من: روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

العنكبوت

حل في المرتبة الثانية فيلم “العنكبوت” بإيرادات وصلت إلى 23 مليون جنيه، وهو بطولة أحمد السقا ومنى زكي ويسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

زومبي

فيلم “زومبي” جاء في المرتبة الثالثة بإيرادات وصلت إلى 12,6 مليون جنيه، والفيلم بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني ودينا محسن وهاجر أحمد وكريم عفيفي ومحمد أوتاكا وعمرو عبد الجليل وعارفة عبدالرسول، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث “زومبي” حول مطرب مهرجانات خفيف الظل، ويجسد دوره الفنان علي ربيع، ويتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، وتمضي أحداث الفيلم بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.