dhl
dhl

جمال سليمان: دوري بمسلسل “مين قال؟” الأصعب في حياتي

كشف الفنان السوري جمال سليمان أن دوره في مسلسل “مين قال؟” الذي عرض خلال موسم رمضان 2022 كان من أصعب الأدوار التي قدمها كممثل.

وقال سليمان، خلال حلوله ضيفا على برنامج “يحدث في مصر” عبر قناة mbc مصر، إن أصعب ما واجهه في الشخصية هو أنه شخص عادي من الطبقة المتوسطة يشبه ملايين الآباء.

وأضاف: “اشتغلت على العواطف والمشاعر والسلوكيات وموقفه من أشياء كثيرة، إزاي بيبص ويسمع ويتكلم ويغضب ويحزن، ومتى يقدر يمسك نفسه ومتى ميقدرش”.

وتابع الفنان السوري أن الأب في المسلسل كان رجلا عاطفيا تتحكم به مشاعره ويرغب أن يحدث كل شيء وفقا لرؤيته، وعنده مقاييس ويعتقد أن ده هو الصح، مثل غالبية الآباء”.

ويعالج مسلسل “مين قال” مشاكل المراهقين مع ذويهم، والفروقات بين الأجيال، لكنه ينتصر في النهاية لقدرة المراهقين على تحقيق طموحاتهم وأحلامهم، كما يطرح بعض المشكلات النفسية من خلال أبطاله، كالإصابة بنوبات الهلع واضطراب القلق الاجتماعي، وعسر القراءة، وأثر التنمر على منصات التواصل على الثقة بالنفس للفرد، والعلاقات العاطفية التي تستنزف أصحابها.

وتدور أحداثه في 15 حلقة حول طالب في مرحلة الثانوية العامة، يحقق تفوقا خلال دراسته، ويرغب الأب الذي يستخدم طريقة سلطوية وعنيفة في التعامل مع ابنه، في دخوله كلية الهندسة، لكن الأخير يفضل كلية التجارة ليفتتح مشروعه الشخصي، ما يخلق مشاكل بينهما.

مسلسل “مين قال” بطولة جمال سليمان، ونادين، وأحمد داش، وديانا هشام، وإلهام صفي الدين، وأميرة أديب. والمسلسل من سيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.