dhl
dhl

عقد بالحجم العائلي.. النني يجدد لأرسنال

لندن – الأخضر بردلة:

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي, تجديد عقد الدولي المصري محمد النني، نجم خط وسط الفريق، لمدة موسم واحد.

وتحدثت تقارير خلال الفترة الماضية عن رغبة النني في تجديد عقده لأرسنال الذي انتهى بختام موسم الحالي 2021-2022، لكن إدارة شمال لندن لم تتحدث عن هذا الأمر.

وكشف أرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، أن النني جدد عقده مع الفريق لمدة موسم واحد، حتى صيف 2023، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وقال النني في تصريحات لقناة نادي أرسنال الإعلامية: “أحب هذا النادي وأشعر أني جزء من عائلة أرسنال، أريد الاستمرار في هذا الفريق الرائع، والعائلة الرائعة، أنا في غاية السعادة والحماس للمستقبل”.

وأكمل: “7 سنوات مع أرسنال ولا تبدو كافية، لازلت أتعلم، وأريد أن أحقق المزيد للفريق”.

وظهر النني في صور التجديد، التي نشرها ناديه بصحبة عائلته، وبدت السعادة على وجوههم بهذه الخطوة.
ومن جانبه علق الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال على تجديد عقد النني قائلا: “مو حقيقة جزء مهم من الفريق، فهو يجلب إلينا طاقة لا نهائية وحماس والتزام، ويحظى بحب الجميع”.

وأكمل: “هو لاعب مهم بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب، ومثال يحتذى به لكافة اللاعبين الصغار، وأنا سعيد لبقائه معنا”.

وانضم النني إلى أرسنال قادماً من بازل السويسري في 2016 حيث خاض مع الفريق خلال تلك الفترة 147 مباراة ساهم خلالها في 15 هدفاً، سجل منها 5 ضد فرق برشلونة وباتي بوريسوف البيلاروسي ودوندالك الإيرلندي وأولمبياكوس اليوناني ونيوكاسل يونايتد وصنع 10.

وكان النني أعير إلى بشكتاش التركي في موسم 2019-2020 لكنه نجح في الحصول على ثقة أرتيتا، مما جلب له العودة إلى ملعب الإمارات.

ونجح لاعب بازل السابق في تجاوز كل التحديات وفرض نفسه على أرسنال في النصف الثاني من الموسم المنقضي، مما جعله يفوز أكثر من مرة بجائزة لاعب المباراة، ثم فاز بجائزة لاعب الشهر في أرسنال.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.