dhl
dhl

بسبب الزمالك.. الأهلي يحذر من “طاقية الإخفاء”

القاهرة – مصطفى المصري:

تبدو العلاقة متوترة للغاية في الفترة الأخيرة بين إدارة نادي الأهلي ومسؤولي اتحاد الكرة المصري.

وكانت إدارة الأهلي اتهمت اتحاد الكرة في وقت سابق بإضاعة حق النادي في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بإخفاء خطاب الاتحاد الأفريقي بشأن إمكانية استضافة نهائي البطولة.

خسر الأهلي النهائي الأفريقي أمام الوداد البيضاوي بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب محمد الخامس يوم 30 مايو الماضي.

وبعد فوز الأهلي على بيراميدز (2-1) مساء الأحد، وتأهله لقبل نهائي نسخة الموسم الماضي من كأس مصر، وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي رسالة لاتحاد الكرة تفوح منها رائحة التحذير من مجاملة الغريم التقليدي، الزمالك.

قال عبدالحفيظ عقب اللقاء: “لا نريد استكمال كأس مصر الموسم الجاري بعد انتهاء بطولة الدوري، وتلعب بقوائم الموسم الجديد لخدمة أندية معينة، لحين توفيق أوضاعها”.

ألمح مدير الكرة بالأهلي: “أمامنا المزيد من الوقت لاستكمال بطولتي الدوري والكأس، ولا نريد الدخول في دوامة إرسال الخطابات بشأن لوائح قيد اللاعبين، لأننا نعرف جميعا أن الخطابات تختفي، وترتدي -طاقية الإخفاء- في اتحاد الكرة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت في الدور قبل النهائي يوم السبت المقبل، والفائز منهما يلتقي مع الزمالك في النهائي يوم 21 من الشهر الجاري.

أما منافسات كأس مصر للموسم الجاري، فقد تقرر أن يلعب الأهلي ضد المقاصة، والزمالك مع الإسماعيلي في دور الـ16، يومي 14 و15 أغسطس/آب المقبل.

ويبقى الزمالك مهددا بفقدان عدد من نجومه في قائمة الموسم الجديد، أبرزهم الثلاثي محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي بعد تعثر مفاوضات تجديد تعاقدهم.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.