dhl
dhl

الميركاتو الصيفي.. جوارديولا يرد على شائعات نيمار بـ150 لاعبا

رد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، على الشائعات التي ربطت ناديه بالبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وكانت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية قد أكدت، الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان  قام بعرض نيمار على مانشستر سيتي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، ليقوم النادي الإنجليزي برفض اللاعب.

رد جوارديولا على تلك الأنباء في تصريحات نشرتها صحيفة “الصن” البريطانية، وذلك على هامش معسكر مانشستر سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية

وقال جوارديولا ردا على تلك الأنباء: “هذه المعلومة غير صحيحة، نيمار لاعب خيالي، وعلى ما أعلم فهو شخص لطيف للغاية، ولكن هذه المعلومة غير صحيحة”.

واختتم: “في كل ميركاتو صيفي يربطون اسم مانشستر سيتي بشراء 150 لاعبا”.

ونجح مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المهمين، أبرزهم النرويجي إيرلينج هالاند والدولي الإنجليزي كالفين فيليبس والألماني ستيفان أورتيجا والأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وكانت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية قد ذكرت هذا الشهر أن نيمار شعر بالاستياء بسبب عدم حسم باريس سان جيرمان لمستقبله خلال الصيف الحالي، مما جعل اللاعب يفكر في الرحيل عن النادي.

ومنذ وصوله في عام 2017 إلى باريس سان جيرمان، سجل نيمار 69 هدفًا في 92 مباراة مع الفريق، وفاز بـ4 ألقاب في الدوري الفرنسي، لكنه فشل في قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا، وهو أمر دفع إدارة النادي لبحث التخلص منه هذا الصيف.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.