dhl
dhl

أشرف بن شرقي ليس الوحيد.. كأس مصر ينهي علاقة 3 لاعبين بالزمالك

القاهرة – مصطفى المصري:

كان لقب كأس مصر 2021، الذي حققه الزمالك مؤخرا بمثابة نهاية حقبة لعدد من نجوم القلعة البيضاء.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 2-1، وتوج بطلا للقب النسخة الماضية من كأس مصر في مباراة، لعبت مساء الخميس، على استاد القاهرة.

بداية الراحلين، كان المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك، والذي أعلن أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالنادي، عن الاتفاق مع اللاعب على رحيله عقب نهائي كأس مصر، وذلك حتى يتم فتح المجال له للانتقال إلى النادي الذي يريد اللعب له بالموسم المقبل، بعد نهاية عقده.

ثاني الراحلين، كان الجناح المغربي الآخر محمد أوناجم، والذي أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية رحلته مع الزمالك، رغم أن موسم الدوري المصري سينتهي في 30 أغسطس/ آب المقبل.

وفيما يخص ثالث الراحلين، فهو لاعب الوسط المخضرم طارق حامد، وإن كان مغادرة الأخير صاحبها أزمة كبيرة، وتوقيع عقوبة مالية وصفت بالأضخم في تاريخ النادي، بحسب تصريحات أمير مرتضى.

يقول أمير مرتضى في تصريحات لقناة “صدى البلد” المصرية: “طارق حامد خضع للتحقيق وتعرض لعقوبة هي الأكبر في تاريخ النادي، بعد تغيبه لفترة طويلة دون إذن، واللاعب تقبل العقوبة واحترمها”.

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك: “حافظنا على حق النادي في هذا الملف ونقدر المجهود الذي قدمه اللاعب طوال فترة وجوده مع الفريق ولا ننسى الذي قدمه للنادي ونتمنى له التوفيق خلال الفترة القادمة في مستقبله”.

وأتم: “تم خصم ٥٠% من عقد طارق حامد مع النادي كعقوبة موقعة على اللاعب وهي الأكبر في تاريخ النادي”.

وتشير تقارير صحفية مصرية إلى أنه يتوقع أن ينتقل طارق حامد خلال الأيام المقبلة لصفوف نادي الاتحاد السعودي.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.