dhl
dhl

احتفالات هستيرية.. إنجلترا تحتفي بيورو السيدات

لندن – الأخضر بردلة:

احتفلت جماهير منتخب إنجلترا بشكل هستيري بتتويج المنتخب الإنجليزي بلقب كأس أمم أوروبا للسيدات للمرة الأولى في تاريخه.

وتوج المنتخب الإنجليزي بلقب أمم أوروبا للسيدات (يورو 2022) مساء الأحد، بالفوز على نظيره الألماني 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي، وحسمت في وقتها الإضافي.

وسلطت صحيفة “الصن” البريطانية الضوء على الاحتفالات الجنونية لجماهير المنتخب الإنجليزي، والتي ظهر فيها النساء بحضور واسع وبطرق احتفال صاخبة غير معتادة.

ونشرت الصحيفة صورة لاحتفال إحدى السيدات بالسقوط في البحر وسط لندن، في أعقاب إعلان تتويج سيدات إنجلترا باللقب، كما انتشرت الجماهير الإنجليزية رجالا ونساء في شوارع العاصمة لمتابعة الفوز التاريخي الذي منح المنتخب النسائي أول لقب أوروبي في تاريخه (مساء الأحد).

احتفالات جماهير إنجلترا

وظهر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وهو يتابع مباراة نهائي اليورو ضد ألمانيا في منزله مع أطفاله عبر قناة “بي بي سي سبورت” البريطانية.

ويتأهب الآف المشجعين للاحتفال مع المنتخب الإنجليزي للسيدات (الإثنين) في وسط العاصمة البريطانية لندن، حيث من المقرر أن يحظى نحو 7 آلاف مشجع بفرصة التواجد مع المنتخب في حدث يحتضنه ميدان ترافالجار بوسط لندن اعتبارا من الساعة 11 صباحا (10.00 بتوقيت جرينتش).

وكانت المباراة شهدت حضور 87 ألف مشجع في مدرجات استاد ويمبلي، وأهدى من خلالها المنتخب الإنجليزي للسيدات بلاده أول لقب في بطولة كبيرة منذ عام 1966.

احتفالات الجمهور الإنجليزي

وسيكون دخول الحدث بالمجان وبأسبقية الحضور، وسيشهد عرضا موسيقيا إلى جانب عرض لقطات بارزة من البطولة، وكذلك فقرة أسئلة وإجابات بمشاركة لاعبات المنتخب والمدربة سارينا فيجمان، قبل رفع كأس البطولة والاحتفال.

ووصفت الجماهير التي حضرت مباراة أمس الفوز  بأنه “انتصار للفتيات في جميع أنحاء البلاد”.

احتفال جمهور إنجلترا
airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.