dhl
dhl

على رأسهم الزمالك.. 4 أندية مصرية استفادت من “فيروس فيفا”

القاهرة – مصطفي المصري:

تستأنف اليوم الخميس مباريات الدوري المصري الممتاز، بعد توقف دام حوالي أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي الأخيرة.

واستفادت عدة أندية من توقف مسابقة الدوري المصري في الفترة الماضية، خاصة تلك التي عانت من نتائج سيئة على غرار الزمالك والإسماعيلي.

استفاد الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون من فترة التوقف الدولي، في علاج السلبيات التي وقع فيها لاعبوه في لقاء القمة أمام الأهلي بالجولة الماضية من المسابقة، والذي خسره الفريق الأبيض بنتيجة 3-5.

وخلال فترة التوقف، خاض الفريق الأبيض مباراة ودية أمام مستقبل وطن، حرص خلالها المدير الفني على تجهيز اللاعبين والدفع بالبدلاء للوقوف على مستواهم قبل استئناف مسابقة الدوري.

ويحل الزمالك ضيفًا على الإسماعيلي، في الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر وبيراميدز وصيفه.

تمكن الإسماعيلي من استغلال فترة التوقف الدولي، حيث تعاقد النادي مع الأرجنتيني خوان براون لتدريب الفريق خلفا لطلعت يوسف المدير الفني السابق، في ظل تراجع النتائج خاصة وأن الفريق لم يحقق أي فوز في الدوري.

وقام الإسماعيلي بتعيين لجنة فنية في الفترة الماضية لتتولي الإشراف على فريق الكرة، حتى يتم إصلاح الأمور، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر في أول 3 جولات من المسابقة المحلية.

يعد طلائع الجيش من المستفيدين من فترة التوقف الدولي، خاصة وأن عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق استقال بعد لقاء المقاولون العرب الذي انتهى بالتعادل في الجولة الثالثة للدوري.

وكان مسؤولو النادي اقتربوا من التعاقد مع طارق مصطفى المدرب العام السابق للمنتخب المصري، قبل أن يتم الاستقرار على تولي أحمد عبدالعزيز المدرب العام لطلائع الجيش مهمة تدريب الفريق خلفا لعبدالحميد بسيوني.

استغل ايسترن كومباني فترة توقف الدوري بسبب ارتباطات المنتخب المصري الدولية، وتعاقد مع علاء عبدالعال لتولي القيادة الفنية للفريق في الدوري الممتاز.

وكان مسؤولو ايسترن كومباني قرروا إقالة علاء نوح بعد الجولة الثالثة، خاصة وأن الفريق لم يحقق أي فوز أو تعادل في مباريات الدوري الماضية.

واستفاد المدير الفني الجديد من فترة توقف الدوري، وقام بتجهيز اللاعبين لاستئناف المسابقة المحلية.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.