dhl
dhl

نادين نسيب نجيم تعلن ارتباطها.. حبيبها من يكون؟

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن ارتباطها عاطفيا.

ونشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، أعلنت فيها ارتباطها العاطفي وبدء حياة جديدة ومحطة أخرى من حياتها مع حبيبها الجديد وظل الجمهور يسأل عن هوية حبيبها الجديد.

الصورة “ليدين تعتنقان”.. هذا كل ما اكتفت به نادين لتعلن ارتباطها، حيث كانت كَافِية منها لإعلان ارتباطها دون الإفصاح عن شيء جديد تشفي به قلوب محبيها.

 وبعد نشر الصورة انهالت تعليقات المتابعين وراح قطاع من الجمهور يَسأل عن هوية الشخص الذي استطاع أن يفوز بقلب نادين بعد فترة طويلة من الانفصال عن زوجها ووالد طفليها.

وتكهن الكثير من متابعي نادين بأنها ارتبطت بالنجم السوري معتصم النهار، حيث أكد,ا اعتقادهم بأن الصورة من كواليس الموسم الثاني من “صالون زهرة” من إنتاج صادق الصباح، وأن نادين تعمدت نَشر هذه الصورة للترويج للمسلسل المنتظر عرضه قريباً عبر منصة “شاهد”.

مسلسل” صالون زهرة” تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وبطولة النجوم نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ونقولا دانيال، وفادي أبي سمرا، وزينة مكي، ونهلا داوود، ومجدي مشموشي، ونوال كامل، وجنيد زين الدين، وأنجو ريحان، وحسين مقدم، ورشا بلال.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.