dhl
dhl

البنوك المصرية تواصل فتح الحسابات مجانا.. التفاصيل والموعد النهائي

القاهرة – مصطفى المصري:

تواصل البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري فتح حسابات التوفير مجانا، وإلغاء المصروفات الإدارية للعملاء الجدد حتى الخميس المقبل.

واحتفالا بفعاليات يوم الفلاح، إحدى فعاليات الشمول المالي التي أعلن عنها البنك المركزي المصري في وقت سابق تقوم بعض البنوك بتقديم العروض لجذب عملاء جدد.

وحدد البنك المركزي المصري أمام البنوك 6 فعاليات سنويا لفتح الحسابات المصرفية مجانا ضمن مبادرة الشمول المالي، لجذب العملاء والتي تتضمن الاحتفال بيوم المرأة في شهر مارس/أذار من كل عام، واليوم العربي للشمول المالي خلال شهر أبريل/نيسان، واليوم العالمي للشباب في أول أغسطس/أب، ويوم الفلاح خلال الـ15 يومًا الأولي من شهر سبتمبر/أيلول، ويوم الادخار في النصف الثاني من أكتوبر/تشرين الأول وأصحاب الهمم في أول 15 يوما من ديسمبر/كانون الأول.

وخلال فترة الفعاليات تتيح البنوك في مصر فتح حسابات التوفير مجانا، وطرح أدوات أخري لجذب العملاء الجدد منها بطاقات الخصم المباشر وبطاقات مسبقة الدفع والمحافظ الذكية و الإنترنت البنكي والموبايل البنكي.

ويشارك في المبادرة عدد كبير من البنوك منها بنوك مصر والبركة والتنمية الصناعية وأبوظبي التجاري وقطر الأهلي وقناة السويس والإسكندرية، والعربي الأفريقي الدولي، و بنك ABC، وبنك Saib، من خلال فروع البنوك المنتشرة في جميع المحافظات.

وتشمل قائمة الخدمات المجانية التي يمكن الحصول عليها، فتح الحساب الجاري أو التوفير دون رسوم وبدون حد أدني لفتح الحساب، فتح المحفظة الإلكترونية، الحصول على بطاقة الخصم ميزة وفتح حسابات التوفير مجانا دون الحاجة إلى موافقة من ولى الأمر، إصدار بطاقات الخصم الفوري.

استرداد 20% من أول عملية تحويل

وضمن الخدمات المقدمة من البنوك فتح الحسابات البنكية على الإنترنت دون الحاجة للذهاب للفرع، واسترداد 20% من أول عملية تحويل بالمحفظة الإلكترونية لتحفيز العملاء على التعامل الرقمي والتحول إلى الشمول المالي.

وتعود البنوك بداية الأسبوع المقبل لتطبيق رسوم فتح الحسابات ورسوم البطاقات، مع استمرار الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء مجانا حتى نهاية العام.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.