dhl
dhl

ميتافيرس universe.. مفاجأة مجموعة &e في جيتكس 2022 “صور”

قال حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة &e الإماراتية، إن المجموعة حريصة في جيتكس 2022 على منح الزوار لمحة متكاملة عن المستقبل الرقمي بما في ذلك عالم الميتافيرس.

وأشار إلى الإطلاق الأولي لميتافيرس e& universe إلى جانب توفير اثنين من التجارب الرئيسية الأخرى في الميتافيرس بالشراكة مع أبرز اللاعبين الدوليين في الاتصالات والتكنولوجيا.

وتابع” يهدف ذلك إلى منح الزوار تجارب متنوعة في التقنيات الحديثة، والحلول الرقمية، وتعريفهم بالإمكانات المستقبلية والرقمية في قطاعات التنقل، والرعاية الصحية، والروبوتات، والتكنولوجيا المالية، والذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي والمعزّز، والميتافيرس وغيرها من المجالات”

وأضاف دويدار – في تصريحات صحفية بمناسبة انطلاق فعاليات أسبوع جيتكس2022 يوم غد في دبي – أن مجموعة &e تؤمن أنه يمكن للتكنولوجيا أن تسهم في تغيير المستقبل للمجتمعات نحو الأفضل وأن المجموعة تواصل توفير حلول تقنية من شأنها تمكين الأفراد والشركات؛ مؤكداً أن هنالك آفاقا واعدة في المستقبل .

ووصف الانتقال إلى الميتافيرس بأنه خطوة حيوية لأنه سيشكل نقطة انطلاق لاستكشاف الحدود الجديدة للعالم الرقمي، حيث أن الميتافيرس عالم جديد يتيح لمستخدميه التفاعل بطرق فريدة، موضحاً أنه لا يمكن للتقنيات الحديثة بما فيها الميتافيرس أن تمضي وحدها دون الارتكاز على حلول الاتصالات والشبكات المتطورة مثل شبكة الجيل الخامس 5G.

يأتي إطلاق ميتافيرس e& universe بالشراكة مع HTC الرائدة عالمياً في تقنيات الواقع الافتراضي وصناعة الهواتف المتحركة، على عدة مراحل أولها الإطلاق الأولي خلال معرض جيتكس 2022، وهو جزء من خارطة الطريق التي وضعتها المجموعة في إطار الميتافيرس والتي سيتم تنفيذها تباعاً لتزوّد المستخدمين بخصائص وميزات تفاعلية ترتقي بتجاربهم في عالم الميتافيرس إلى مستوى جديد بالكامل.

وقال : يحد ميتافيرس e& universe على كوكب المريخ جبل “أوليمبوس مونز” وهو أطول جبل وبركان على أي كوكب في المجموعة الشمسية والذي سيكون المعلم الأكثر تألقاً في هذا الميتافيرس، مشيرا إلى أن هذا الموقع الفريد يعكس سعي مجموعة &e إلى تبني الابتكار والإبداع كمنهج رئيسي يدفع أعمال المجموعة نحو العالمية والتميز أثناء التركيز على تزويد العملاء بتجارب تتيح لهم إطلاق العنان للقدرات الإبداعية في المجال الرقمي.

وأشار إلى أن الدراسات والأبحاث تؤكد مدى تقدم أساليب الحياة الرقمية لدى الأفراد في دولة الإمارات وذلك يترافق مع كثافة استخدام شبكات الاتصالات والإنترنت في العديد من أنماط الحياة اليومية حيث بلغت نسبة مستخدمي ألعاب الفيديو الإلكترونية 90.7% من إجمالي مستخدمي شبكة الإنترنت في الإمارات وذلك على مختلف أنواع الأجهزة، وبلغت نسبة الأفراد الذين يشاهدون المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت 96.4% من إجمالي مستخدمي الإنترنت في الدولة، ويمتلك نحو 19% من مستخدمي الإنترنت في دولة الإمارات أحد أنواع العملات الرقمية والمشفرة.

وتتأهب دبي لانطلاق فعاليات “جيتكس جلوبال 2022” في نسخته الأقوى على الإطلاق بداية من الغد وحتى 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

والحدث الذي يستمر لمدة 5 أيام في مركز دبي التجاري العالمي، سيتفوق على جميع نسخه السابقة من حيث الحجم والسعة الاستيعابية.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.