dhl
dhl

ميركاتو الدوري المصري.. 120 دقيقة تجبر لاعبا على الاعتزال

القاهرة – مصطفى المصري:

واجه أحد اللاعبين في الدوري المصري أزمة أجبرته على اعتزال كرة القدم بسبب عدم قيده مع أي ناد.

وتُغلق نافذة الانتقالات الصيفية في الدوري المصري مع نهاية يوم الإثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول، إذ تم مدها بسبب تأخر نهاية الموسم الماضي حتى يوم 30 أغسطس/آب.

وقبل ساعتين من نهاية الميركاتو، أعلن محمد عادل “أمو” لاعب مصر المقاصة، اعتزاله كرة القدم وهو بعمر 23 عاما، والاكتفاء بالفترة التي خاضها في الملاعب.

وأرجع اللاعب الشاب السبب وراء قراره المفاجئ وغير المتوقع إلى عدم تعاقد أي فريق معه حتى الآن.

وكتب أمو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل 120 دقيقة من غلق باب القيد: “ساعات متبقية على غلق باب القيد وأنا لم أتعاقد مع أي فريق على الرغم من توقيعي مع ناديي المصري والإسماعيلي، كنت أتعامل مع الناس بثقة كبيرة للغاية ووقَّعت للفريق البورسعيدي وانتظرت صرف الشيكات”.

وأضاف: “كان ذلك الأمر قبل أن يتولى إيهاب جلال تدريب المصري، ولذلك كان أول ما أخبرت به وكيلي هو أنني مستعد للتنازل عن أي شيء من أجل اللعب تحت قيادته لأنه أكثر من ساعدني في حياتي”.

محمد عادل أمو

وتابع: “انتظرت أكثر من أسبوعين ليدفع المصري المبالغ المستحقة حتى شعرت بعدم اهتمام من مسؤولي النادي، وأخبرت وكيلي أن يبحث عن عرض آخر وأبلغني بأن الإسماعيلي يريد ضمي، أنا أحب الدراويش للغاية فوافقت على الفور وعقدت جلسة مع يحيى الكومي رئيس النادي، ووقَّعت واتفقنا على الأمور المالية”.

وأردف: “لكن كانت هناك أزمة في النقود وأخبروني أن أنتظرها لمدة 20 يوما فوافقت، وفعلت كل شيء لإتمام الصفقة مع المقاصة، لكن في اليوم الأخير من الانتقالات أخبروا وكيلي أنهم لن يتمكنوا من إتمام التعاقد لعدم وجود أموال في النادي”.

وتابع: “حاليا لم أذهب لأي ناد، أنا أتحدث مع جميع الأندية ولكنهم أغلقوا قائمتهم بالفعل، وأدعو الله أن يسامح كل من كان سببا فيما وصلت إليه الآن”.

وأتم قائلا: “لذلك قررت عدم لعب كرة القدم مرة أخرى، وأشكر جميع مَن ساعدني وأتمنى ألا يحزن أحد مني، وأشكر فريقي وأتمنى لهم الصعود من جديد. أثق في أن ما حدث كان خيرا لي، وراض جدا ولكن لأسباب شخصية لن ألعب كرة القدم من جديد”.

يذكر أن أمو شارك مع مصر للمقاصة في الموسم الماضي 2021-2022 وهبط مع الفريق لدوري الدرجة الثانية، وخاض اللاعب 17 مباراة مع المقاصة في الدوري المصري، وسجل هدفا وحيدا كان في مرمى الجونة.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.