dhl
dhl

المنتخب السعودي.. هل يشارك سالم الدوسري في كأس العالم 2022؟

الرياض – سلطان الرمالي:

زف سالم الدوسري لاعب الهلال والمنتخب السعودي، نبأ سارا لجماهير “الأخضر” قبل أسابيع قليلة من انطلاقة كأس العالم 2022 في قطر.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها يوم الخميس، إن سالم الدوسري سيعود بعد أسبوعين من الآن إلى التدريبات الجماعية، وذلك بناء على توصية الطبيب الذي أجرى له جراحة استئصال الزائدة الدودية.

وأوضح مصدر للصحيفة أنه “تم تحديد 4 أسابيع من بعد تاريخ العملية التي جرت في نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، من أجل البدء بالجري، و6 أسابيع أخرى للدخول في التدريبات الجماعية.”.

وبناء على ذلك، فإن الدوسري سيعود للتدريبات في نهاية أكتوبر/ تشرين أول الحالي، وبالتالي سيكون أمامه 3 أسابيع للانخراط في تدريبات منتخب السعودية قبل كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب السعودية ضمن المجموعة الثالثة لكأس العالم بجوار كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ويلاقي كل خصم أيام 22 و25 و30 نوفمبر/ تشرين أول المقبل على الترتيب.

ويتابع الجهاز الطبي في الهلال وكذا المنتخب السعودي، الحالة الصحية لنجم “الأخضر” من أجل تجهيزه للمعسكر الأخير قبل المونديال المرتقب.

وسيتوقف الدوري السعودي بشكل مبكر بعد الجولة الثامنة، في منتصف أكتوبر الحالي، من أجل الاستعداد لكأس العالم.

يذكر أن الدوسري أجرى جراحة يوم 26 من الشهر الماضي في إسبانيا بالتزامن مع معسكر منتخب بلاده هناك، والذي شهد إقامة وديتين انتهت كل منهما بالتعادل السلبي مع أمريكا والإكوادور.

أفضل أهداف سالم الدوسري

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.