dhl
dhl

رضوى الشربيني وياسمين عز تتفقان لأول مرة.. والسر “حسام حبيب”

القاهرة – مصطفى المصري:

اتفقت آراء الإعلاميتين المصريتين رضوى الشربيني وياسمين عز بخصوص أزمة النجمة شيرين عبدالوهاب، وذلك في موقف لافت ونادر الحدوث.

وتتبنى رضوى وياسمين مواقف متباينة بخصوص العلاقة مع الرجل، وهو ما يحظى برواج واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تباين مواقف المتابعين ما بين تأييد هذه أو تلك. لكن في أزمة شيرين اتفقت الشربيني وعز على أن الرجل هو المسؤول عن أزمتها، في إشارة غير مباشرة إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت رضوى الشربيني عبر برنامجها “هي وبس” على قناة “سي بي سي” المصرية: “شيرين كانت السبب بأغنية أني أخذ قرار مصيري في حياتي، هي ليست مجرد صوت ولكنها شخص مؤثر في ناس كثيرة جدا”.

وأضافت: “كلنا ندعم شيرين ونحبها، لا دخل لنا لما يحدث معها، الست اختارت غلط أو صح، هي اختارت وعاشت تجربة سيئة وهي من دفعت فاتورتها، ندعي لها أن تخرج على خير من أزمتها، ويجبر بخاطرها ويعوضها وتعود من جديد وتقف على رجلها”.

وتابعت: “أيوة بنختار غلط، هنعمل ايه؟ بيبقى عندنا شوق أو احتياج لعاطفة معينة في وقت معين نتخيل أنها الملاذ الآمن ولكن لا يتضح أنها كذلك”.

من جانبها، علقت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها “كلام الناس” عبر قناة mbc مصر على أزمة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنه بخلاف ما تعرضت له شيرين عبد الوهاب، فهي ترغب في الحديث مع المشاهدين ضرورة اختيار شريك الحياة المناسب.

وأضافت: “والله مهما كان حواليك ناس كتير حلوة، لكن شخص واحد كفيل أنه يدمر حياتك كلها، يسرق حلمك يسرق عمرك، ومش بعيد كمان يسرق فلوسك، عشان كده مهم جدا قبل الجواز تختاري صح وتأخذي رأي الكبار، وتسمعي كلامهم، ماتمشيش بدماغك وخلاص”.

وتابعت: “أنا طول الوقت بقول للست حافظي على جوزك ودلعيه، المقصود هو الرجل السوي، اللي يكملك”.

ومضت قائلة: “ماتتجوزيش غير اللي يراعي ربنا فيكي، بيكسب من عرق جبنيه حتى فلوس قليلة، ما تاخديش أي رجل طمعان فيكي، يبقى عايز يعيش على حسابك وحساب نجاحك”.

وكانت أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب قد فجّرت مجموعة مفاجآت مدوية قبل أيام، معلنة إدخالها المستشفى بالإجبار من أجل العلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات بعد عودة علاقتها بزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وقال شقيقها إن شيرين كانت تلتقي بطليقها الفنان المصري حسام حبيب، واستأجرت شقة في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، تلتقي حسام بها، ويتعاطيان المواد المخدرة سويًا.

كما أكدت والدة شيرين عبدالوهاب أن شيرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له وهو ما جعلها تطلب من شقيقها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية.

في المقابل، نفى الفنان المصري حسام حبيب صحة التسجيل الصوتي المنسوب له مؤخرًا، وتردد أنه قام بتسجيله عقب علمه برفض شيرين رؤيته وزيارته لها في المستشفى.

وأكد حسام أن التسجيل المتداول غير صحيح ومفبرك، مضيفاً: “أنا عمري ما هسيب شيرين ولا أتخلى عنها في ظرف زي اللي هي فيه ده، الكلام ده ميحصلش مني أبدا، مش أنا الشخص اللي ممكن يتخلى عن حد في مشكلة أو أزمة بيمر بيها”.

وفي التسجيل الصوتي المنسوب إليه يتحدث حسام عن أن زواجه من شيرين عبدالوهاب كان بمثابة أكبر غلطة ارتكبها في حياته، ولذلك لا يريد أن يعرفها مرة أخرى، مشيراً إلى أنه سيقطع علاقته بها.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.