dhl
dhl

مصر.. طفل نادي هليوبوليس يغضب المصريين

القاهرة – مصطفي المصري:

غضب واسع عمّ مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب مقطع فيديو لاعتداء رجل على طفل داخل نادي هليوبوليس الشهير بوحشية.

في مقطع الفيديو، ومدته دقيقة و13 ثانية، يظهر شخص يتوجه إلى طفل يسير داخل النادي ويضربه ضرباً مبرحاً، ثم يتدخل عدد من اللاعبين الموجودين في النادي، لتخليص الطفل من يد المعتدي.

وكشف عمرو السنباطي، رئيس نادي هليوبوليس الرياضي، عن كواليس الواقعة، موضحاً أن والد أحد الأطفال اعتدى على طفل بمضمار الجري بعد احتكاك بينه وبين ابنه خلال المران.

وقال في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية إنه غاضب جداً لرؤية هذا المشهد السيئ، مؤكداً أن هذا السلوك لم يعتد أن يحدث داخل النادي العريق.

وأضاف: “اتخذت قراراً مباشراً بإيقاف هذا العضو لمدة عام لحين عرض هذه القضية على الجمعية العمومية لمناقشة قرار فصله نهائياً”.

حالة طفل نادي هوليوبليس الصحية

أكد عادل شمالة، المدير التنفيذي لنادي هليوبوليس، أن حالة الطفل جيّدة. ولم تصدر أي تعليقات حتى الآن من أسرة الطفل. 

وأشار إلى أن النادي اتخذ كل الإجراءات القانونية السليمة، ولا يمكنه اتخاذ عقوبة أقصى من ذلك، على أن يكون قرار شطب العضو الذي ضرب الطفل من خلال الجمعية العمومية.

وقال عبد الرحمن مرزوق، أحد منقذي طفل نادي هليوبوليس من الضرب بوحشية، إن الأزمة بدأت بمشاجرة بين طفلين فوقع أحد الأطفال أرضاً فبكى فتدخل والد الطفل ليضرب الآخر بوحشية، وهو ما دفعه للتدخل هو وعدد من الأعضاء الموجودين لفض الاشتباك.

وأضاف: “الموقف كان صعب جداً بالنسبة ليا إني أشوف الولد يتضرب بالشكل ده والوالد متعصب جداً، ولكن الأمن تدخل وفض الاشتباك والنادي اتخذ قراراً على الفور يُشكر عليه والتحقيقات مستمرة في هذه الواقعة”.

إجراءات قانونية

 سحر السنباطي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أكدت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدي.

وأشارت إلى تقديم الدعم النفسي والصحي للطفل ووالدته، مشددة على متابعة التحقيقات التي ستُجريها النيابة العامة في هذا الشأن.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.