dhl
dhl

بدون هالاند.. أين كان مانشستر سيتي سيتواجد في جدول الدوري الإنجليزي؟

يقدم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أداءات مذهلة هذا الموسم مع الفريق، لا سيما بعدما سجل 17 هدفا في 11 مباراة بالدوري الإنجليزي.

مجلة “سبورتس إيلستريتد” الأمريكية الشهيرة نشرت تقريرا عن المركز الذي كان سيحتله مانشستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حال غياب أهداف هالاند، وهو مركز جاء مفاجئاً وصادماً للغاية لجماهير الفريق السماوي.

ووفقا لإحصائية نشرتها “سبورتس إيلستريد” فإن إجمالي عدد نقاط مانشستر سيتي البالغ 26 نقطة حاليا،  من 8 انتصارات وتعادلين وخسارة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كان سيتقلص بدون هالاند إلى 15 نقطة فقط، مقسمة إلى 4 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.

وكان مانشستر سيتي سيتحول من المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز العاشر، مما يعكس أهمية وفاعلية هالاند للفريق السماوي في الموسم الحالي.

وغاب هالاند عن مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز 1-0 على ليستر سيتي السبت الماضي في الجولة الـ14 من عمر المسابقة.

وبعيداً عن هالاند، نجح بقية لاعبي مانشستر سيتي في تسجيل 27 هدفاً في كل البطولات، يتصدرهم فيل فودين بـ7 أهداف، ثم جوليان ألفاريز بـ4 أهداف، وكيفن دي بروين بـ3.

هالاند نجم مانشستر سيتي

يأتي بعد ذلك رياض محرز (هداف الفريق الموسم الماضي) وإلكاي جوندوجان وجواو كانسيلو وبرناردو سيلفا بهدفين لكل لاعب، ثم بهدف يتواجد الثلاثي روبين دياز وجاك جريليش وجون ستونز، بالإضافة لهدفين عكسيين.

يذكر أن هالاند قد تعرض للإصابة خلال تعادل فريقه السلبي 0-0 مع بروسيا دورتموند في ألمانيا الأسبوع الفائت في دوري أبطال أوروبا.

airfrance
مرسيدس
Leave A Reply

Your email address will not be published.